
Mariam Kesserwan
@MariamKesserwan • 4,951 subscribers
Political Activist - ex board member of #YouStink. instagram @lebanonuprising بلوك لكل ممانع بايع اخلاقه. على الطريق المظلم لقضاء مستقل
Videos

فضيحة من العيار الثقيل برسم الرئاستين، تم نقل اموال (يقال ما يقارب ٣٠٠ مليون دولار ) على الطائرة اللتي وصل على متنها لاريجاني الى بيروت. لم يتم تفتيش الطائرة تذرّعًا بالحصانة الدبلوماسية. ايران حتضلّ تستغل مرافقنا بطريقة ارهابية غير شرعية لحد ما ينضربوا. وين دولتك و فخامتك؟ Video by: LebanonJets
Mariam Kesserwan848,408 görüntüleme • 8 ay önce

حزب الله قتل أمال خليل: اليوم من الضهر حزب الله عم بينشر انه يمكن يصير شي بالليل: - الصبح ادّعوا انه ارسلوا مسيّرة عاسرائيل، لهلّق لم يتم تأكيد الموضوع من الحانب الاسرائيلي - الضهر نشروا عمجموعاتهن فيديو مفبرك قديم لنتنياهو مع دبلجة محترفة بيتدعي انه نتنياهو عم بيقول حيردّ عالمسيّرة وانه يمكن ينهار اتّفاق وقف اطلاق النار ابتداءًا من الليلة(الفيديو مرفق ادناه مع كتابة و بهار و ملح عالفيديو).. حتى انا مرقت عليي و شاركته شي نص ساعة قبل ما انتبه انه الكلام بالانكليزي مش نفسه الدبلجة بالعربي - عالساعة ٢:٠٠ قرروا يبعتوا الصحافيتين تبع جريدة الاخبار و لا يزال مجهول من كان يرافقهما الى بلدة الطيري التي تقع بنص قلب المنطقة الصفراء و اجتياز الخط الاصفر ⚠️⚠️⚠️ (الخرائط مرفقة، الثانية هي قرب الطيري من بنت جبيل: ٩ دقائق بالسيارة) - عالساعة ٥ ب.ظ كانوا عم بيطلبوا من اهل الضاحية يفلّوا (تسجيل بمنشور لاحق لانه الهيئة ما فيي ارفق ٢ فيديو) - وضغري صرّح حسين الحاج حسن لمحطّة جديدة لحزب الله اسمها Red TV: ▪️ *لم نعد ملتزمين بوقف إطلاق النار، وسنردّ وفق تقديرنا للموقف* ▪️ *فليتفضل وزير الخارجية ويعمل على إخراج الصحافيتين من الجنوب بالبكاء أمام الأميركي* حزب الله بيضحّي بناسه كرمال يتخبّى ورا المدنيين و الصحافيين و المسعفين… حزب الله هو اوسخ شي ممكن يتصوّره عقل اوسخ نرجسيين بالعالم و هني بيعرفوا و نحنا منعرف و ما بتروح الّا عاللي بيوثق فيه. حزب الله ما بده وقف اطلاق نار برعاية الدولة اللبنانية لو مهما كلّفه الامر. حزب الله بيفضّل يضحّي بالناس متل ما عمله ب ١٣ عنصر امن الدولة بالنبطية كرمال يستعطف الناس انه مش بس هوي منطال و اسرائيل بدها تقتل الكل.
Mariam Kesserwan123,554 görüntüleme • 2 ay önce

Part 1 عن خيانة وطن اخبركم.. واتطرّق للمطبلين لحزب العمالة المتدّعين التقدّم مثل شادن و توفيلوك Part 1
Mariam Kesserwan74,109 görüntüleme • 3 ay önce

Hezbollah is hijacking Lebanon. We want Lebanon under Chapter 7. Stop pretending this was ever for the sake of the nation. It was always a vanity project for an ideology that’s done nothing but rot this place from the inside out. Stop confusing the two: defending Lebanon is one thing, but pursuing an ideological agenda is another. Hezbollah is serving the ideology, not the state.
Mariam Kesserwan43,723 görüntüleme • 3 ay önce

قانون تجريم التواصل مع الشعب الإسرائيلي هو ما حدّد مفهوم الخيانة في قوانين منقوصة وراديكالية، فتوالت تباعًا خيانات بلادنا عندما غابت قوانين تُحدّد مفهوم الخيانة، واستُنزفت في سنّ قوانين تُحدّد خيانة التواصل بحسب الانتماء، بدلًا من تحديدها بحسب الغاية من التواصل. والنتيجة: ها هم خونة هذا الوطن يهدّدون رئيسنا بحربٍ واحتلالٍ جديد، عبر استغلال هذه القوانين، إذا ما تواصل مع الإسرائيلي لتحقيق السلام لنا
Mariam Kesserwan28,335 görüntüleme • 2 ay önce

جحيم اكتوبر ٧ ابتدأ الليلة في لبنان.. الله لا يوفقكم يا خونة .. الحزب تعمّد تدمير لبنان بلا اهداف. Oct 7 is unfolding tonight in Lebanon .. Hezbo**ah is intending to destroy Lebanon by uselessly attacking Israel without any real strategy, targets or solid plan.
Mariam Kesserwan36,323 görüntüleme • 3 ay önce

الى فخامتك الرئيس ميشال عون… قصدي جوزيف جوزيف*** + تصحيح خطأ في الفيديو: وزير الداخليّة و وزير الدفاع مش وزير العدل. من بعد ما "الرئيس عون اطلع من قائد الجيش العماد رودولف هيكل على الأوضاع الأمنية في الجنوب والمناطق اللبنانية كافة، وقلده وسام الأرز الوطني من رتبة الوشاح الأكبر تقديراً لعطاءاته وللمهام القيادية التي يتولاها"
Mariam Kesserwan62,823 görüntüleme • 9 ay önce

من اسوأ و احقر نماذج الخيانة العلنيّة الوقحة للوطن و ابناء الوطن لصالح البلد المموّل. بوق حزب الله الرخيص، العميل الخاين السقّوط فادي بودية يهدّد طلاب الجامعة الاميريكية اللبنانيين و اغلبهم شيعة بضربهم اذا ضربت السفارة الايرانية في بيروت و عندما سألته المذيعة" ما بالك؟ هؤلاء لبنانيين اجابهت "ايه و بإيران عم بيموتوا كمان" One of the worst and most despicable examples of blatant, shameless betr@yal of the homeland and the people of the homeland in favor of the sponsoring country. A che@p mouthpiece for Hezbollah, a tr@itorous agent. The disgraceful Fadi Boudia threatens students of the American University of Beirut and American schools, most of whom are Shiites, saying he would strike them if the Iranian embassy in Beirut were attacked. When the host asked him, “What is wrong with you? These are Lebanese kids,” he replied, “Yes, and the kids are dying in Iran as well.” It is noted that after years of practicing law, it was revealed that Fadi’s credentials were forged.
Mariam Kesserwan23,448 görüntüleme • 2 ay önce

I, as a Lebanese citizen, am afraid for my people and myself from both Hezbollah occupation and the absence of my presidents. I am mostly afraid of the fraction of the people of my own shiite sect who are still supporting Hezbollah and are openly announcing readiness to sacrifice their houses, kids and lives for this tre@sonous agenda despite being displaced. I am afraid for the shiites that are being silenced by these same people that are sitting among them in displacement shelters. I am afraid of Hezbollah threats to destroy Lebanon and the Lebanese by inciting internal chaos and violence.
Mariam Kesserwan24,428 görüntüleme • 3 ay önce

مظاهرة لاهالي القرى الحدودية امام السفارة الايرانية واشكال مع الجيش. و كان قد توجّه سكان الأراضي الحدودية بالدعوة التالية بالأمس: "دعوة للوقفة المطلبية بتاريخ ١٩/ ١٠/ ٢٠٢٥، بعد صلاة الظهر، ندعوكم للمشاركة في وقفة مطلبية أمام السفارة الإيرانية. نهدف منها إيصال صوتنا إلى سماحة السيد القائد، للمطالبة بالحقوق المشروعة لأهل القرى الحدودية، والذين يعانون من التهميش والأهمال والإقصاء منذ عشرة أشهر وحتى اليوم . نطالب بالاهتمام بمعاناتهم وتوفير الحياة الكريمة لهم والعمل على معالجة العودة إلى قراهم. المكان: أمام السفارة الإيرانية التاريخ: ٢٠٢٥/١٠/١٩ الزمان: بعد صلاة الظهر نرجو من جميع أهالي القرى المشاركة الفعالة في هذه الوقفة للتعبير عن مطالبنا المشروعة. فلنرفع أصواتنا معًا من أجل حقوقنا المسلوبة." شوف يا هاشم السلمان شو عم بيصير اليوم.. الشيعة بلّشوا يتظاهروا كرمال الرزقة من بعد ما سكتوا عن اغتيالك لما تظاهرت بنفس المكان من ١٢ سنة كرمال الروح و ايقاف هدر الدم الشيعي.. في فرق لانه يلّي متلك نادرين بهالدني.. لروحك الوطنية الطاهرة السلام.
Mariam Kesserwan50,170 görüntüleme • 8 ay önce

البيئة الداعمة لحزب الله كانوا اوّل من دعى على مطلقي النار اليوم
Mariam Kesserwan10,544 görüntüleme • 1 ay önce