Salem Alnahdi's banner
Salem Alnahdi's profile picture

Salem Alnahdi

@Sailm7143,165 subscribers

حضرموت اولاً والباقي لأيهم. ناشط حضرمي #قضيتي دوله حضرموت

Shorts

بعد منشورنا بنصف ساعة لسوق القات الذي استُحدث جوار سوق النساء بالخريبة أمن دوعن بقيادة النقيب العم / سعيد العوبثاني يداهم سوق القات ويمنعه منعاً باتاً والنقيب قائلاً : لا سوق للقات بعد اليوم في المنطقة. عبدالله بامنيف

بعد منشورنا بنصف ساعة لسوق القات الذي استُحدث جوار سوق النساء بالخريبة أمن دوعن بقيادة النقيب العم / سعيد العوبثاني يداهم سوق القات ويمنعه منعاً باتاً والنقيب قائلاً : لا سوق للقات بعد اليوم في المنطقة. عبدالله بامنيف

131,802 views

Videos

Sailm714's profile picture

تلاحم القبيلة والدولة.. لقاء رفيع يجمع قائد قوات الطوارئ بشيخ شمل قبائل نهد في حضرموت شهدت محافظة حضرموت لقاءً أخوياً ووطنياً رفيعاً جمع بين قائد الفرقة الأولى لقوات الطوارئ اليمنية، اللواء ياسر بن عبدالله المعبري، وشيخ شمل قبائل نهد، الحكم الدكتور عبدالرب بن ثابت النهدي، تجسيداً للتلاحم الحقيقي بين القبيلة ومؤسسات الدولة العسكرية والأمنية في خندق الوطن الواحد. وخلال اللقاء، أشاد اللواء المعبري بالمواقف الوطنية التاريخية والمشرفة لقبائل نهد، مؤكداً أن القبيلة الواعية بقيادتها الحكيمة تمثل خط الدفاع الاجتماعي الأول وسنداً حقيقياً للأجهزة الأمنية في تثبيت النظام والقانون، ومنع التهريب، والحفاظ على السكينة العامة للمجتمع. من جانبه، عبّر الشيخ عبدالرب النهدي عن تقديره العالي للجهود والتضحيات العظيمة التي تبذلها قوات الطوارئ ورجال الجيش والأمن في سبيل حفظ الاستقرار وتأمين حياة المسافرين، مؤكداً وقوف قبائل نهد والشخصيات الحضرمية صفاً واحداً إلى جانب الدولة لحماية المصلحة الوطنية العليا.

Salem Alnahdi

20,423 views • 17 days ago

Sailm714's profile picture

الحكومة توجه برفع 100 ريال يمني في سعر اللتر الواحد من مادة البترول المحسّن في حضرموت اليوم، ولا ندري متى ستنفذ في حضرموت!! نحن نعاني اليوم في حضرموت من حكم المركزية، بجد نعاني أشد المعاناة، لأن الحكومة أخذت إيرادات الكهرباء ساحلا وواديا ولم تشغل الكهرباء والناس تعاني من الطفي، ولأن الحكومة هي من تستورد المشتقات النفطية وهي من ترفع السعر وتحدد الكميات في حضرموت.أمام الحكومة خياران لا ثالث لهما: إما أن تكونوا قد المركزية اللعينة التي تم فرضها علينا وتوفروا لنا كميات كافية من المشتقات النفطية للمطارات والمحطات والكهرباء، أو ارفعوا أيديكم عنا، واتركوا حضرموت تستورد نفطها وتستفيد من ثرواتها النفطية.. أما إنكم تأخذوا ثرواتنا وإيراداتنا وتفرضوا علينا مركزية لعينة، فنحن لكم بالمرصاد، وسنقول للمواطن الذي يعاني اليوم إن المتسبب هي الحكومة ويجب الوقوف ضدها، ولا أحد مسؤول عما يحدث لنا إلا هي لأنها أخذت إيراداتنا ولم توفر لنا ما نحتاجه.. هذه رسالة يجب أن يشاركها كل حضرمي شريف في مواقع التواصل الاجتماعي حتى تصل إلى الحكومة ويعرفوا أننا مجتمع واعي لن يصمت عما يحدث لنا .. ماذا فعلت بكم حضرموت حتى تكافى بهذا الشكل؟!! #حضرموت_المكلا #محمد_بالحمان

Salem Alnahdi

10,980 views • 26 days ago

No more content to load