سقراطون's banner
سقراطون's profile picture

سقراطون

@sm551658,115 subscribers

قلم عاشق - قلم ساخر - قلم ساخط

Shorts

• ليست توصية شراء او بيع … سهم HCWB سعره الان 2.12$

• ليست توصية شراء او بيع … سهم HCWB سعره الان 2.12$

56,979 views

♨️ عطونا اسم اللعبة .؟. 🤷🏻‍♂️

♨️ عطونا اسم اللعبة .؟. 🤷🏻‍♂️

669,687 views

• وضعي معكم لو سهم CIGL ما ارتد فوق 4.00$ 🤣… لكن بحول الله وقوته يرتد … 🤲🏻

• وضعي معكم لو سهم CIGL ما ارتد فوق 4.00$ 🤣… لكن بحول الله وقوته يرتد … 🤲🏻

39,062 views

• سهم ACON هدفنا 9$ …. 👌🏻

• سهم ACON هدفنا 9$ …. 👌🏻

43,680 views

Videos

sm551's profile picture

♨️ استراتيجية سقراطون للمضاربات اليومية بسوق الأسهم الأمريكي … وهذه الاستراتيجية هي الطريقة السليمة الناجحة للمضاربات اللحظية اللي ننفذها بشكل يومي … وهي طريقه معتمد عليها بعد توفيق الله بجميع الأسهم اللي ادخلها مضاربة وبشكل يومي … لانها تقلل نسبة الخسارة وتزيد من نسبة المكاسب … وبالامكان تصريف السهم قبل نزوله باقل الخسائر … وعند ارتداد السهم لأعلى تزيد نسبة مكاسبك وهذا هو المطلوب … 👌🏻 اولا … لا تدخل في المضاربة إلا في سهم عليه زخم عالى وكميات التداول عليه كبيره وحركة ارتفاع السهم ونزوله سريعة جدا … كما هو موضح في المقطع … ثانيا … لا "تطمع" وخاصة في أسهم المضاربة سريعة الارتفاع وسريعة الانخفاض لانها مكاسب لحظيه تزيد من قيمة محفظتك وهذا هو المطلوب ولو ضاربت في سهم واحد كل اسبوع وطلعت منه بمكسب 25% خلال شهر باذن الله قدرت تدبل محفظتك بمكسب يصل إلى 100% … فسوق الاسهم الأمريكي مطمع للمضاربات اليومية لان المكاسب فيها خيالية لذلك يحتاج إلى اختيار ناجح لسهم المضاربة وتركيز عالي … ولا يحتاج إلى مجهود … او كم كبير من المخاطرة في عدد أسهم المضاربة … 👌🏻 رابعا … احذر من الدخول في سهم متحرك ومرتفع عن سعر الإغلاق بنسبة تزيد عن 75% … لان غالبية من يخسرون محافظهم بسبب شراء الأسهم من مناطق مرتفعة … فالفرص في سوق الأسهم متعددة فان فات عليك فرصة واحدة فهناك مئات الفرص في انتظارك … بمعنى لا تغامر بيعوضك ربي بسهم خير منه … المهم لا تلحق السهم وهو طاير … 🤦🏻 فمثلا … يوم الجمعة كان عندنا سهم HOUR يتداول بكميات كبيرة ما بين 3.00 إلى 3.50 وسعر الإغلاق السابق للسهم 1.89 … وقلت لكم وقتها السهم مناسب جدا للمضاربة ولكن غير مناسب للشراء … وطلبت منكم لا تستعجلون الشراء انتظروا نزول السهم في منتصف البري ماركت وخاصة ما بين الساعة 1.00 ظهرا إلى الساعة 2.00 ظهرا … او مع بداية اول نصف ساعة من افتتاح السوق … وكنت دائما استخدم كلمة "طرق" ينزل عند النقاط اللي احددها لاني أقرأ سلوك السوق قبل المؤشرات … 👌🏻 وبالفعل قبل افتتاح السوق حددت لكم نقطة دخول سهم HOUR عند 2.50 وكان وقتها سعر السهم فوق 3.00 وبالفعل خلال نصف الساعة الأولى من افتتاح السوق نزل السهم عند 2.57 دولار ومن بعدها ارتد وواصل الارتفاع وخلال ساعه فقط عطانا دبل وزيادة وصل 5.40 دولار … 👌🏻 ثالثاً … وهو الاهم وزع مبلغ المضاربة على اربعة "4” اجزاء فمثلا راصد مبلغ 4000 دولار للمضاربة فوزع المبلغ على: الجزء الاول 1000$ الجزء الثاني 1000$ الجزء الثالث 1000$ الجزء الرابع 1000$ وهكذا حسب المبلغ المخصص للمضاربة اليومية … فمثلا عندنا سهم بندخله عند 4.20$ فتكون طريقة الشراء كالاتي … نشتري بالجزء الاول عند سعر 4.20$ لو ارتفع السهم الخير واهله هذا هو المطلوب زيادة محفظتك باقل المخاطر … ولكن لو قدر الله ونزل .؟. نشتري بالجزء الثاني عند 4.00$ ولو واصل النزول نشتري بالجزء الثالث عند 3.80$ ولو واصل النزول نشتري بالجزء الرابع عند 3.60$ بكذا خففنا قيمة تكلفة الشراء وزدنا كميات الأسهم وزدنا نسبة المكاسب عند ارتداد السهم عند الإرتفاع … فاعطيكم مثال يوضح لكم المطلوب بشكل اشمل … قبل فتره عطيتكم توصية شراء عند سعر 3.20 فالجزء الاول الاول شرينا عند 3.20 عاكس معنا السهم ونزل شرينا بالجزء الثاني عند 3.00 برضه عاكس معنا السهم وواصل النزول شرينا بالجزء الثالث عند 2.80 … تخيل لو شارين بكامل المبلغ عند 3.20 بكذا تعتبر خسارتنا كبيره جدا وممكن البعض من الخوف يبيع السهم بخسارة كبيرة .. ارتد السهم ولله الحمد وبعد ما تجاوز 3.50 بعنا الجزء الثالث والجزء الثاني مع الاحتفاظ بالجزء الاول وعدم بيعه … وبعد ما وصل لسعر 4.00 قمنا ببيع الجزء الأول … وفي بعض الاسهم واللي عليها زخم عالي وحركتها سريعة في النزول والارتفاع نقدر نشتري السهم في حالة النزول ونبيعه بمكسب 35 إلى 50 سنت في حالة الارتفاع … واللي اسميها مناطق "عصر السهم"يعني نعصره في الطالعة والنازلة وناخذ منه مكاسب خياليه … 😂 بهذه الاستراتيجية تقدر تضارب وانت مرتاح البال تعرف متى تدخل ومتى تدعم ومتى تصرف … 👌🏻 وحط في بالك في اسهم المضاربة المكاسب واردة وكذلك الخسارة وارده … ولكن كن قنوع عند الكسب وإذا خسرت لا تخسر كل ما تملك بعدم حسن التصرف … وسلامتكم … ✋🏻 #استراتيجية_سقراطون

سقراطون

67,037 views • 9 months ago

No more content to load