
سقراطون
@sm551 • 658,115 subscribers
قلم عاشق - قلم ساخر - قلم ساخط
Shorts
Videos

• تكفون خوالي العتبان قولوا لغازي الذيابي يوقر شيبانه من لعبة السوشيال ميديا … احترام ووقار لهم … 🤦🏻
سقراطون1,094,311 Aufrufe • vor 5 Monaten

• من جد أنا عندي مشكلة كبيره مع اللي يجلس معك على صحن الذبيحة ومسوي نفسه كريم ووصى على الجالسين معه شغلته ياكل ويقطع لهم لحم … ويشوفك تاخذ لحمته ترميها بعيد عنك وتقوله يا أدمي "أكل" كل شي قريب ويصر إلا يقطع لك … نصيحة … اللي عنده نفس هالسلوك مع الناس اثناء الاكل ترى اللي تسويه مو كرم هذا قرف …🤦🏻
سقراطون554,876 Aufrufe • vor 6 Monaten

• شرح وافي من الغالي سافونا سافونا على منصة سهم … تعلم الشراء والوقف بلا معلم … 👌🏻
سقراطون31,294 Aufrufe • vor 19 Tagen

• وعيباه …. شيوخ القبائل ومسؤولين في الدولة ومحافظين والمسؤولين الاكبر ومعهم رتب عسكريه ارقى واكبر وأسمى يا قبلان بن وليف من انهم يستغلون مناصبهم ويشتغلون طرارين شحاذين يحضرون الزوجات والمناسبات العامة بمقابل مالي … بطرحك التافه للاسف شوهت قيمنا وعاداتنا وتقاليدنا كسعوديين مجتمع يكرم الضيف ويستجيب لدعوة الصديق حبا وكرامه وليس من اجل مقابل مالي …🤦🏻
سقراطون167,153 Aufrufe • vor 6 Monaten

• من قلب شكراً لمن أهداني المقطع … تحقيق سهم BNAI من 15 دولار إلى 30 دولار … متابعيني انتم فخر
سقراطون10,545 Aufrufe • vor 19 Tagen

♨️ استراتيجية سقراطون للمضاربات اليومية بسوق الأسهم الأمريكي … وهذه الاستراتيجية هي الطريقة السليمة الناجحة للمضاربات اللحظية اللي ننفذها بشكل يومي … وهي طريقه معتمد عليها بعد توفيق الله بجميع الأسهم اللي ادخلها مضاربة وبشكل يومي … لانها تقلل نسبة الخسارة وتزيد من نسبة المكاسب … وبالامكان تصريف السهم قبل نزوله باقل الخسائر … وعند ارتداد السهم لأعلى تزيد نسبة مكاسبك وهذا هو المطلوب … 👌🏻 اولا … لا تدخل في المضاربة إلا في سهم عليه زخم عالى وكميات التداول عليه كبيره وحركة ارتفاع السهم ونزوله سريعة جدا … كما هو موضح في المقطع … ثانيا … لا "تطمع" وخاصة في أسهم المضاربة سريعة الارتفاع وسريعة الانخفاض لانها مكاسب لحظيه تزيد من قيمة محفظتك وهذا هو المطلوب ولو ضاربت في سهم واحد كل اسبوع وطلعت منه بمكسب 25% خلال شهر باذن الله قدرت تدبل محفظتك بمكسب يصل إلى 100% … فسوق الاسهم الأمريكي مطمع للمضاربات اليومية لان المكاسب فيها خيالية لذلك يحتاج إلى اختيار ناجح لسهم المضاربة وتركيز عالي … ولا يحتاج إلى مجهود … او كم كبير من المخاطرة في عدد أسهم المضاربة … 👌🏻 رابعا … احذر من الدخول في سهم متحرك ومرتفع عن سعر الإغلاق بنسبة تزيد عن 75% … لان غالبية من يخسرون محافظهم بسبب شراء الأسهم من مناطق مرتفعة … فالفرص في سوق الأسهم متعددة فان فات عليك فرصة واحدة فهناك مئات الفرص في انتظارك … بمعنى لا تغامر بيعوضك ربي بسهم خير منه … المهم لا تلحق السهم وهو طاير … 🤦🏻 فمثلا … يوم الجمعة كان عندنا سهم HOUR يتداول بكميات كبيرة ما بين 3.00 إلى 3.50 وسعر الإغلاق السابق للسهم 1.89 … وقلت لكم وقتها السهم مناسب جدا للمضاربة ولكن غير مناسب للشراء … وطلبت منكم لا تستعجلون الشراء انتظروا نزول السهم في منتصف البري ماركت وخاصة ما بين الساعة 1.00 ظهرا إلى الساعة 2.00 ظهرا … او مع بداية اول نصف ساعة من افتتاح السوق … وكنت دائما استخدم كلمة "طرق" ينزل عند النقاط اللي احددها لاني أقرأ سلوك السوق قبل المؤشرات … 👌🏻 وبالفعل قبل افتتاح السوق حددت لكم نقطة دخول سهم HOUR عند 2.50 وكان وقتها سعر السهم فوق 3.00 وبالفعل خلال نصف الساعة الأولى من افتتاح السوق نزل السهم عند 2.57 دولار ومن بعدها ارتد وواصل الارتفاع وخلال ساعه فقط عطانا دبل وزيادة وصل 5.40 دولار … 👌🏻 ثالثاً … وهو الاهم وزع مبلغ المضاربة على اربعة "4” اجزاء فمثلا راصد مبلغ 4000 دولار للمضاربة فوزع المبلغ على: الجزء الاول 1000$ الجزء الثاني 1000$ الجزء الثالث 1000$ الجزء الرابع 1000$ وهكذا حسب المبلغ المخصص للمضاربة اليومية … فمثلا عندنا سهم بندخله عند 4.20$ فتكون طريقة الشراء كالاتي … نشتري بالجزء الاول عند سعر 4.20$ لو ارتفع السهم الخير واهله هذا هو المطلوب زيادة محفظتك باقل المخاطر … ولكن لو قدر الله ونزل .؟. نشتري بالجزء الثاني عند 4.00$ ولو واصل النزول نشتري بالجزء الثالث عند 3.80$ ولو واصل النزول نشتري بالجزء الرابع عند 3.60$ بكذا خففنا قيمة تكلفة الشراء وزدنا كميات الأسهم وزدنا نسبة المكاسب عند ارتداد السهم عند الإرتفاع … فاعطيكم مثال يوضح لكم المطلوب بشكل اشمل … قبل فتره عطيتكم توصية شراء عند سعر 3.20 فالجزء الاول الاول شرينا عند 3.20 عاكس معنا السهم ونزل شرينا بالجزء الثاني عند 3.00 برضه عاكس معنا السهم وواصل النزول شرينا بالجزء الثالث عند 2.80 … تخيل لو شارين بكامل المبلغ عند 3.20 بكذا تعتبر خسارتنا كبيره جدا وممكن البعض من الخوف يبيع السهم بخسارة كبيرة .. ارتد السهم ولله الحمد وبعد ما تجاوز 3.50 بعنا الجزء الثالث والجزء الثاني مع الاحتفاظ بالجزء الاول وعدم بيعه … وبعد ما وصل لسعر 4.00 قمنا ببيع الجزء الأول … وفي بعض الاسهم واللي عليها زخم عالي وحركتها سريعة في النزول والارتفاع نقدر نشتري السهم في حالة النزول ونبيعه بمكسب 35 إلى 50 سنت في حالة الارتفاع … واللي اسميها مناطق "عصر السهم"يعني نعصره في الطالعة والنازلة وناخذ منه مكاسب خياليه … 😂 بهذه الاستراتيجية تقدر تضارب وانت مرتاح البال تعرف متى تدخل ومتى تدعم ومتى تصرف … 👌🏻 وحط في بالك في اسهم المضاربة المكاسب واردة وكذلك الخسارة وارده … ولكن كن قنوع عند الكسب وإذا خسرت لا تخسر كل ما تملك بعدم حسن التصرف … وسلامتكم … ✋🏻 #استراتيجية_سقراطون
سقراطون67,037 Aufrufe • vor 9 Monaten

♨️ اعزائي ضحايا قروبات التلغرام … تراكم طايحين بشلة … 🫢… يشترون أسهم من تحت … ومن بعدها يطالبونكم بدخول السهم علشان يصرفون عليكم بلاويهم … واذا نزل السهم تحت قالوا لكم انتم السبب ما شديتوا او ما مسكتوا اسهمكم … وأخص قروب راصد وامثاله … • اني لكم من الناصحين وبكيفكم … • عطونا القروبات المشابهة نحذر الناس منها … 🤷🏻♂️
سقراطون54,327 Aufrufe • vor 8 Monaten

• سهم BNAI عليه شغل الان … صغط البيع كبير بس مقاومته ممتازه نفرح اليوم في 30$ باذن الله … 🤲🏻
سقراطون24,161 Aufrufe • vor 4 Monaten
Keine weiteren Inhalte verfügbar