The PRIN❌E's banner
The PRIN❌E's profile picture

The PRIN❌E

@the_PrinXe0316,340 subscribers

Just a Pro-Wrestling Fan … #COYG | #HalaMadrid

Shorts

قد تشاهدون في عرض سماكداون هذه الليلة 👀😨 #SmackDown

قد تشاهدون في عرض سماكداون هذه الليلة 👀😨 #SmackDown

29,616 views

من الذاكرة، عندما رفض ويل أوسبري عرض WWE وفضّل التوقيع مع AEW، كان قدصرّح تريبل اتش لاحقًا بأنه يستغرب من بعض المصارعين الذين يختارون “العمل الشاق” بدل اختيار المكان الأنسب لهم، مضيفًا أن هذا الأمر يثير اشمئزازه. بعد ذلك ظهر أوسبراي في أحد عروض داينمايت ليرد بشكل ساخر، حيث قال إن هناك شخصًا في منصب إداري تحدث عنه، وأنه غاضب من ذلك، قبل أن يلمّح بسخرية إلى أن ذلك الشخص لم يحصل على الفرص والبطولات إلا لأنه كان يعمل بجهد مع ابنة المدير 😂😂

من الذاكرة، عندما رفض ويل أوسبري عرض WWE وفضّل التوقيع مع AEW، كان قدصرّح تريبل اتش لاحقًا بأنه يستغرب من بعض المصارعين الذين يختارون “العمل الشاق” بدل اختيار المكان الأنسب لهم، مضيفًا أن هذا الأمر يثير اشمئزازه. بعد ذلك ظهر أوسبراي في أحد عروض داينمايت ليرد بشكل ساخر، حيث قال إن هناك شخصًا في منصب إداري تحدث عنه، وأنه غاضب من ذلك، قبل أن يلمّح بسخرية إلى أن ذلك الشخص لم يحصل على الفرص والبطولات إلا لأنه كان يعمل بجهد مع ابنة المدير 😂😂

38,131 views

انتقاذ بالور في اللحظة مبالغ فيه لو في مصارع ثاني سواها كان الكل جلس يطبل له و يقولون : الزعيم ملك النيفولز سواها على 2.999 💅🏻💅🏻 بدل ما تنتقذوا اشياء هامشية اتسمتعوا بروعة النزال اللي يعتبر الأفضل بالسنة في WWE لحدود الساعة #WWERaw

انتقاذ بالور في اللحظة مبالغ فيه لو في مصارع ثاني سواها كان الكل جلس يطبل له و يقولون : الزعيم ملك النيفولز سواها على 2.999 💅🏻💅🏻 بدل ما تنتقذوا اشياء هامشية اتسمتعوا بروعة النزال اللي يعتبر الأفضل بالسنة في WWE لحدود الساعة #WWERaw

36,623 views

Videos

the_PrinXe03's profile picture

ما هذا العبث ؟ صحيح أن هناك بعض الأمور الإيجابية التي أعجبتني، مثل وصف رومان لجاي أوسو بأنه ذراعه اليمنى، أو لحظة سحب جاكوب للمايك من يده، وحتى فكرة أن رومان ما زال الوحيد القادر على السيطرة على جاكوب والتأثير عليه… لكن السلبيات كانت أكثر بكثير. أولًا، ظهور الممثل الذي لا يعرفه سوى اقاربه ودخول جاكوب لمهاجمته. ما الهدف من المشهد أصلًا؟ ماذا أضاف لقصة البلودلاين؟ المشهد بدا وكأنه موجود فقط لأن الشخصية ضيف مشهور، ومع اقتراب سمرسلام أصبح واضحًا أن TKO تحب إدخال المشاهير في أي زاوية متوفرة ثم يدخل الأمن، وجاكوب يدمر الرجل، وبعدها يظهر رومان ويأمره أن يتوقف… ثم يطلب منه أن يكمل في مشهد متناقض ومكتوب بشكل ضعيف جدًا. ولا ننسى لقطة القلادة الجديدة التي وضعها رومان على رقبة جاكوب… ما رمزيتها؟ وما الإضافة التي قدمتها للقصة؟ في النهاية، الفقرة كلها لم تحرك القصة للأمام. منذ كلاش إن إيطاليا ورومان لا يقدم شيئًا يُذكر، وكأنه يدور في دائرة بلا اتجاه واضح والأسوء أن غيابه سيستمر مرة أخرى، ومع جدول ظهوره المحدود يبدو أن القصة ستبقى معلقة لفترة أطول.

The PRIN❌E

18,009 views • 10 days ago

the_PrinXe03's profile picture

قصة واحدة من اسوء و أغرب السيناريوهات في تاريخ WWE .. في مثل هذا اليوم من عام 2006 شهدت WWE الظهور الأول لـكين المزيف، الشخصية التي جسدها لوك جالوز، في واحدة من أفشل القصص بتاريخ الاتحاد. الفكرة في الأصل كانت محاولة من فينس مكمان لإعادة الزخم لشخصية كين وجذب الجماهير نحوه من جديد، لكن التنفيذ جاء كارثيًا بكل معنى الكلمة. منذ اللحظة الأولى، لم يقتنع الجمهور بالشخصية؛ جسم لوك جالوز لم يكن مناسبًا أصلًا لتقليد كين، وطريقته في تقليد المشية والحركات بدت مضحكة أكثر من كونها مرعبة، غير أن باروكة الشعر مع القناع أعطت الشخصية مظهرًا غريبًا جدًا. وفي أول ظهور له ارتكب بوتش أثناء تنفيذ الـChokeslam على كين، مما جعل البداية أسوأ مما كانت عليه أصلًا. الأسوأ أن الجماهير لم تتفاعل مع العداوة نهائيًا، وكانت أغلب البروموهات والمواجهات بينهما تُقابل بصمت شبه كامل، وكأن الجمهور غير مهتم بما يحدث داخل الحلبة. الفكرة ربما كانت تملك قابلية للنجاح على الورق، لكن سوء الاختيار والتنفيذ الضعيف جعلاها تتحول إلى واحدة من أكثر السيناريوهات فشلًا وإحراجًا في تاريخ WWE.

The PRIN❌E

42,713 views • 29 days ago

the_PrinXe03's profile picture

لنتحدث بمنطقية وهدوء… هناك فئة من الجماهير غاضبة لأن راندي أورتن لم يفز باللقب، وتنتقد فوز كودي رودز. لكن السؤال الأهم: على أي أساس كان يجب أن يفوز أورتن؟ هل بسبب بناء قصصي قوي؟ الواقع أن القصة لم تكن على المستوى المطلوب اطلاقا هل لتكرار سيناريو مشابه لما حدث مع جون سينا؟ رح يكون من التكرار العبثي هل لأن أورتن في أفضل حالاته؟ الحقيقة أنه ليس حتى في افضل مستوياته بعد العوده في 2023، بل يعاني بدنيًا وشارك وهو غير مكتمل الجاهزية. بالتالي، فوزه لم يكن ليخدم لا القصة ولا اللقب، ولا حتى مسيرته في هذه المرحلة. في المقابل، كودي رودز يتحمّل عبئًا كبيرًا جدًا. يُوضَع في مواقف كتابية ضعيفة، ومع ذلك ينجح في إخراجها بصورة مقبولة بفضل موهبته واجتهاده. وهذا أمر يُحسب له، لا عليه. ورغم ذلك، لا يزال هناك من يقلل منه، رغم ما يقدمه من عمل واضح للحفاظ على قيمة اللقب في ظل كتابة متذبذبة. المشكلة الحقيقية ليست في كودي، بل في طريقة كتابة القصص. فعلى مدار فترة حمله للقب، لم تُقدَّم له سوى قصص قليلة بمستوى عالٍ، مثل عداوته مع كيفن أوينز، بينما البقية لم ترتقِ للتوقعات. لذلك، التقليل من كودي غير مبرر. إما أنه نابع من تصور قديم لا يزال عالقا في أذهان البعض، أو من تحيّزات جماهيرية، وليس من تقييم موضوعي لما يقدمه حاليًا. #WrestleMania

The PRIN❌E

44,958 views • 2 months ago