أول شي عندها مشكلة بالكعب العالي بسبب صحتها…وهي قالتها بتفاصيل تصوير اغنية "بتمايل على الbeat”…وبكزا حفلة شلحت من اجريها الكعب لترتاح! وبيجيك هون كم مسطول قال شو لابسة! ما شافو انها مرتاحة وفرحانة وعم بتنط حتى! صحافة بلا مخ وبلا ضمير… كل الدعم #اليسا 💜