#قصة

#قصة مانع العنزي . هذا العسكري الكويتي البسيط . يحكي بداية الغزو العراقي ٢ أغسطس ١٩٩٠ بأسلوبه العفوي ، هو بطل ولكن لايدّعي البطولة ولايفتخر . كان اجازة وسافر لسوريا مع زوجته وترك أولاده بالكويت . يسمع الأخبار والمباحثات السياسية عن الأزمة بين العراق والكويت . شعر بالقلق على أولاده ، قرر الرجوع للكويت وعندما مر الأردن رأى رتلاً من الدبابات فاستغرب وسأل أحد سائقي الدبابات ، أين تتوجهون ؟ قال : لا أعلم ، يمكن هناك مناورات مع السعوديين في القريات . هذا الجواب لم يقنعه كعسكري . واصل السفر حتى دخل الكويت ، نام في منزله وفي صبيحة الغزو . استيقظ على أطفال يخبرونه أن هناك اطلاق نار بالجهراء . لم يعرف عن الغزو ، ركب سيارته وذهب لدوامه ففوجي برتل دبابات عراقية يرافقها جيوب روسية من الجهتين .
﮼الأعرابي القديم .4,229,446 次观看 • 1 年前

#قصة عجيبة . في الرياض بحارة شعبية ( عام ١٤٠٠ هـ ) استضاف اثنان مسافران أحد جماعتهما وهم فقط مروا للسلام ولكن الرجل لزّم عليهم بالعشاء وحلف أيمان مغلّظة بأن لا بد من الضيافة ورضخوا للأمر وتعشوا عنده وكانت سيارتهم ( جمس بشراع ) وهناك أطفال يلعبون كما في كل الحواري سابقا . ( الآن نادرا ترى الأطفال في الشوارع إلا بالأحياء العشوائية ؛ فاهمني أكيد ؟! ) . صعد طفل صغير عمره بحدود ٣ سنوات بحوض السيارة ونام . الرجلان يوم تعشّوا استأذنوا من معزبهم وسروا الليل كله حتى وصلوا رفحا ، وكانوا تعبانين وتوسطوا حي متطرف وأخذوا فرشهم من السيارة ولم ينتبهوا للطفل النائم وفرشوا وناموا وعندما استيقظوا وجدوا الطفل قريبا منهم ، جالس ، فظنوا أنه جاءهم من الحي الذي هو قريب منهم ولهذا رأوا أطفالاً وقالوا : هذا الولد من حيّكم ، وتركوه عند الأطفال وهذا الطفل تبع الورعان الذين تفرقوا ، تبع أطفال دخلوا بيتا ودخل معهم ؛ فوجئ الرجل بهذا الطفل الغريب مع أبناءه فخرج يبحث عن أهله بالحي ولم يتعرف عليه أحد ، بعد يومين وأشاع عن الطفل لعل أحد يتعرف عليه وهذا الطفل لايعرف من أين ولا كيف ؟ ذهب به الى الشرطة ووضع تعميم وترك اسمه وعنوانه ، الذي أفهمه أن التعميم يكون بداخل المدينة ولم يكن هناك ربط حديث كما هذه الأيام . مضت ثلاث سنوات وهذا الطفل بدأ ينادي الرجل أباه والمرأة أمه . بينما أمه الحقيقية كادت تهلك أسىً وحزنا على إبنها وتدعو لله الذي رد موسى على أمه أن يعيد إبنها . بعد ثلاث سنين جاء رجل مري ضيف عند هذا الرجل الذي لديه الولد ورأى أولاده ورأى هذا الطفل يختلف عنهم ولكنه ضيف ويستحي وش يقول ؟ هدا ماهو ولدك ! لكن المعزب لاحظ نظراته للطفل فقال للمري : أكيد تقول بعقلك هذا ليس من أولادك ؟ قال المري : لا يارجال أفا عليك ! قال المعزب : لا لا بالله تراه ماهو ولدي ، وحكى قصته وكيف تركه راعيا الجمس ونشأ مع أولاده ولا يعرف عن قصته شيء . رجع المري الذي كان من أهل الرياض وحكى القصة التي انتقلت حتى وصلت والد الطفل وأمه وذهب الأب للمري وسأله فحكى له القصة وأخبره عن الرجل برفحا وعنوانه واسمه . فسافر والده ووالدته إلى رفحا وطرقا الباب وخرج الأطفال ومن رأته أمه تعرفت عليه !!
﮼الأعرابي القديم .242,555 次观看 • 1 个月前

#قصة الطفل الذي قال لا !! في مثل هذا اليوم قبل 31 عاماً، أُطلق الرصاص على طفل يبلغ من العمر 12 عاماً وقتل وهو يركب دراجة مع أبناء عمومته في قرية قرب لاهور بباكستان. اسمه كان إقبال مسيح. في سن الرابعة، باعته عائلته إلى صاحب مصنع سجاد لسداد دين قدره 600 روبية (أقل من 12 دولار). ظل لمدة ست سنوات مقيداً بالسلاسل إلى نول السجاد. كان يعمل 12 ساعة يومياً، سبعة أيام في الأسبوع، مقابل بضعة سنتات فقط. كان يُضرب بشوكة السجاد إذا تباطأ. وكان أصحاب المصنع يتعمدون إطعام الأطفال القليل حتى تبقى أصابعهم صغيرة بما يكفي لنسج السجاد المعقد. عندما بلغ العاشرة، كان طوله لا يتجاوز 122 سم فقط، أي أقصر بـ30 سم من متوسط طول الأولاد في سنه. في أحد الصباحات، هرب. قفز على مؤخرة جرار زراعي كان متجهاً إلى اجتماع عن “العمل القسري”. سمع رجلاً يشرح أن ما يفعله أصحاب المصانع غير قانوني في باكستان. وعندما سأل الرجل إن كان أحد يريد الكلام، تقدم إقبال إلى الميكروفون. ومن يومها لم يتوقف أبداً. ساهم في تحرير أكثر من 3000 طفل من العمل القسري في مصانع السجاد في باكستان. أنهى خمس سنوات دراسية في ثلاث سنوات فقط. تحدث في مؤتمرات دولية في السويد والولايات المتحدة. وقال أمام قاعة مليئة بالبالغين في بوسطن إنه يريد أن يصبح محامياً ليحرر كل طفل مستعبد في باكستان. كان عمره 12 عاماً. عرضت عليه جامعة براندايس منحة دراسية كاملة وقالت إنهم سينتظرونه. عندما سُئل لماذا يعود إلى باكستان وهو يعلم أن حياته في خطر، أجاب بأن رسالته أهم من حياته. في أحد أيام عيد الفصح عام 1995، أُطلق عليه الرصاص في ظهره وهو في طريقه إلى المنزل على دراجته. أصيب بأكثر من 120 طلقة من بندقية الصيد. أبناء عمومته لم يُصبوا إلا بجروح طفيفة. كان هو الهدف. حضر جنازته 800 شخص. وفي الأيام التي تلت، تظاهر 3000 شخص في شوارع لاهور، نصفهم كان تحت سن الـ12. بعد وفاته، جمع تلاميذ الصف السابع في مدرسة بولاية ماساتشوستس (حيث سبق لإقبال أن تحدث فيها) مبلغ 25 ألف دولار، وبنوا به مدرسة باسمه في باكستان. اليوم، يُحتفل بتاريخ 16 أبريل كـ”اليوم العالمي لمكافحة استعباد الأطفال”. وأنشأ الكونغرس الأمريكي جائزة “إقبال مسيح” للقضاء على عمل الأطفال تكريماً له، ولا تزال تُمنح كل عام حتى الآن. قصة طفل باكستاني صغير غيّر العالم بشجاعته قبل أن يُقتل في سن الـ12.
﮼الأعرابي القديم .133,334 次观看 • 2 个月前

#قصة خليف بن ضلعان الحربي وهو من أهالي عقلة الصقور ، القائل : اللي رزقني وانا حمل ورضاع ماهو مضيعني وانا اليوم شايب يونس في بطن الحوت والموج ما ضاع بقدرة المولى نجى من المصايب والرزق ماهو عند حاسد وطماع الرزق عند اللي أنشا السحايب والطيب ماهو بينشرى وبينباع الطيب وهبه من جزيل الوهايب . تبين لك أن الله هو الرزاق وأن من يتوكل عليه حق توكله سيرزقه كما جاء في الأثر لو توكلتم على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير تغدو خماصا وتعود بطانا . مشكلة التفكير وسوء الظن وهذا من المحبطات في الحياة ، الناس تتنافس على الدنيا وتتقاتل وفي هذا يضيع الفكر ويبدأ الإنسان يتخبط ويشك وإلا لو تذكر الإنسان بعض المواقف سيجد أن الله هيّأ له الرزق دون احتساب وأجزم أن كل واحد لديه قصة وكم من مرة تعسرت ثم فرجت وكان يظنها لاتفرج ، الرجل هذا كريم وشاعر وأوضاعه المادية وسط ، عزم له رجل وذهب للسوق وأخذ خروفا بما يملكه من نقود ( ليس لديه غيرها ) ولكن عندما حضر للمسلخ لم يجد العمال … سأل عن العمال قالوا : عند آل فلان عندهم عرس ، وهالحين الخروف بحوض السيارة ، قالوا : رح لهم وماهم مقصرين راح يسلخونه لك . عندما ذهب استقبله صاحب العرس وقال : ليه تكلف على نفسك ؟ يحسبه جايبة عانية وكانت هذه تلك الأيام في الثمانينات عانية معتبرة ، فيوضع حوش وكل من أراد يحضر الخروف ويضعه في الشبك وبعدين يا ياكلونه يا يبيعونه ويستفيدون من ثمنه ، بهت خليف واستحى والله موقف محرج لأن الرجال هاقن به ، فقال : أي والله واعذرنا من القصور ومشى …
﮼الأعرابي القديم .1,523,705 次观看 • 3 年前
5:07
Sensitive content
This media may contain sensitive content.

#قصة . يقول صاحب القصة: رحلنا من مكاننا عمي وأبوي مع حلالنا وجينا لنا ديرة زينة بالشمال وبها جبال ، لكن نشب خلاف بين أبوي وعمي وتناقروا ويقوم عمي وينكس بأهله وحلاله لربعنا ومكاننا اللي رحلنا منه . وأنا ماني كبير وقلت : يايبه زعلت عمي وهو مارد علي فقلت : أريد الحق عمي وأقنعه يرجع وأمشي وأركض على مكانه ويوم جيت إلا هم راحلين وأنا أريد الحقه لمكان متوقع أنه به والعصر وأشوف هاك الذيب يبرالي والديرة ديرة ذيابة ومشهورة وأنا ماني خايف منه بالنهار معي خنجر ولو قابلته أذبحه ولكن عارف أنه يبي يتنى للّيل حتى يتغافلني وأمشي والقى هاك الجرف وأرض سهلة واحفر والا هلّت معي فحفرت به ياما صار على طولي وياخذني حنا هالحين على غياب الشمس ، عمي ما أقدر آصله وأهلي ما أقدر أرجع لهم وألقى شجرة وأقصها وأدخل وأسكر على نفسي بهالجرف لو أن به فتحه بين حصاتين بس حتى اتنفس ، من قدام ماعلي منهم ، ويوم جاء الليل والذيب قام يتحرك حولي وأسمع دبكته ويقوم يعوي ويعوي أثريه يستدعي ذيابة ويوم أسمع جويلهن ولهاثهن حولي ، مكاني مايقدرن ياصلني للصبح ولكن هالفتحة اللي من فوق ويقوم واحد منهن ويرقى فوق من الفتحة ببي ياصلني ويمد يده واستلقي على ظهري وأطلّع الخنجر ويمد يده وأضربه بين اليد والكتف والا يوم رجع وتطيح الخنجر عندي وأسمع عواه ودمه نازل عندي وينكف عني يوم أصبح الصبح والا هن ماكلاته لأن اذا انجرح واستروحن ريحة الدم يهاجمن الذيب الجريح والا فكني الله منهن ، وأروح والقى عمي ويوم شافني فرح بسلامتي وقال : فكّك الله من الذيابة وسولفت له وقلت : أبيك ترجع معي وقال : على سلامتك والله لأرجع لو أبوك يضربني ولو تبي بليلنا الا ان سمحت لنا للصبح وقلت مايخالف للصبح ويوم أصبحنا ويرحل عمي معي ونرجع ..
﮼الأعرابي القديم .199,960 次观看 • 4 个月前
0:59
Sensitive content
This media may contain sensitive content.

#قصة هي : متزوجة من رجلٍ يأتي كالنسيم الخفيف، ينتهي قبل أن تبدأ الريح. جسدي يئن في صمت، ستون كيلو من لهيب مكبوت، مئة وسبعة وستون سنتيمتراً من منحنيات تبحث عن يدٍ رجل لا ترحم. وجدتُه، صوته كالرعد البعيد، بشرته كالليل المُشتعل. بدأ بالصور، ثم بالهمسات، ثم بالفيديوهات التي تلامس جسدي قبل أن يلامسه. ثلاثة أشهرٍ من التوتر الذي يقطر عسلًا بين فخذيّ، حتى همس: «دعيني آتي… أريد أن أرى النار عن قرب». خفتُ… ثم فتحتُ الباب. دخل كالإعصار الهادئ، أكثر من كل خيالاتي. وقفتُ أمامه في ليقن أسود يلتصق بجلدي كقبلة محرمة. نظر إليّ نظرةً أذابت كل مقاومة، وقال بصوتٍ يهزّ الأعماق: «قفي… دعيني أرى ما يخصني الآن». لمس خصري، ثم انزلق أصبعه كالسرّ المُشتاق، مزّق القماش فانكشفتُ له كوردةٍ تتفتح تحت المطر. أخذني إلى السرير، رفعني كأنني ريشة في عاصفة، جلسني بين فخذيه، وفتح لي جسده كمعبدٍ من عضل ونار. كان زبه أسطورة… ثقيلاً، نابضًا، يملأ الفم قبل أن يملأ الروح. ربط يديّ خلف ظهري، صفع مؤخرتي حتى غنت بلون الورد الأحمر، ثم دخلني… آه… دخلني كالسيف في القراب الدافئ. كان يهزني بعنفٍ حنون، يصل إلى أعماق لم يعرفها زوجي، يضربني بجسده الثقيل حتى أرى النجوم تحت جفوني. «يا وردتي …» همس في أذني، فبكيتُ من المتعة ورددت: «نعم… أنا قحبتك، نكني حتى أذوب». كان يرفع ساقيّ، يدور فيّ، يغرقني في بحر الرعشة مرةً بعد مرة، حتى انفجر داخلي كالبركان، يملأني بحرارةٍ تجعل الجسد يغني. ثم رحل بقيتُ بعد رحيله ساعةً كاملة، لا أستطيع الحركة، كسي ينبض، محتقن، يسيل منه مزيجنا كشهادة على الخيانة اللذيذة. نزلتُ الدورة بعد أيام… لكن شيئًا فيّ لم يعد كما كان. منذ شهرين، وما زلتُ أشعر به يتحرك داخلي كلما أغمضت عينيّ، يهمس لي في الظلام: «تعالي… عودي إليّ» أنا…امرأةٌ ذاقت النار، فصارت تحترق كل ليلة… في صمت. #جنتل_شغوف
جنتل شغوف 🔥﮼ ﮼I'm too much horny 😜."84,359 次观看 • 2 个月前
1:24
Sensitive content
This media may contain sensitive content.

#قصة : بعد يومين من الهدوء – التوتر في الصالة مرت يومين كاملين بهدوء نسبي. كنا نعيش حياة يومية عادية: نأكل معًا، نشاهد فيلمًا، نتحدث بهدوء، وننام متعانقين دون أن نذهب بعيدًا. لكن التوتر الجنسي كان يتراكم بصمت. كل نظرة بيننا كانت تحمل كهرباء، كل لمسة بريئة على يدها أو فخذها كانت تثير شرارة. كانت تبتسم لي بخبث كلما مررت بجانبها، وأنا أشعر بزبي يتحرك فقط من رؤية جسدها الأبيض الناعم وهو يتحرك تحت ملابس المنزل الخفيفة. في المساء كنا جالسين في الصالة. الإضاءة خافتة، تلفزيون يعرض برنامجًا هادئًا. هي مستلقية على الأريكة الواسعة بتيشرت قطني أبيض قصير جدًا يكشف عن أسفل مؤخرتها، وبدون كلوت. ساقاها ممدودتان، رأسها على وسادة، وهي تتصفح هاتفها. جلستُ بجانبها، يدي تلامس فخذها الناعم بلطف. بعد دقائق من الصمت، نظرت إليّ بعينين مليئتين بالشغف المكبوت وقالت بصوت هادئ لكنه مثير: “يومين بدونك… صرت محرومة.” : اللهب يشتعل في الصالة لم أنتظر كثيرًا. انحنيتُ عليها وقبّلتها بحرارة طويلة، لساني يدخل فمها ويلعب مع لسانها. يدها انزلقت فورًا إلى بنطلوني، فتحت السحاب وأخرجت زبي الذي كان قد تصلب تمامًا. أمسكته بيدها الدافئة وقالت وهي تبتسم: “مو أحلى من القهوة، صح؟” بدأت تتحسسه ببطء، أصابعها تلفّه وتضغط بلطف، تمررها من القاعدة حتى الرأس المتورم. زبي ينمو أكثر في يدها، ينبض بقوة. انزلقتُ يدي بين فخذيها، فوجدت كسها مبلولاً ومنتفخًا بالفعل. دلّكت بظرها بأصابعي ببطء دائري، ثم أدخلت إصبعين داخلها بسهولة بسبب البلل. “آآآه… أخيرًا” تنهدت في فمي. #تابعوني #جنتل_شغوف
جنتل شغوف 🔥﮼ ﮼I'm too much horny 😜."88,181 次观看 • 2 个月前

#قصة . كان الأمير الشاعر محمد الأحمد السديري في مجلسه في عصر أحد الأيام . إذ جاءت سيارة ووقفت أمام مجلسه ونزلت منها امرأة وسألت الحاضرين عن الأمير السديري فأشاروا إليه وأرادت تتأكد أنه هو فكررت السؤال / هل هذا الأمير أبو زيد محمد السديري ؟ فرد الأمير : نعم ، ماذا لديك يا امرأة ؟ فأكبّت تقبّل قدميه ، وأنهضها وقال : ماذا لديك ؟ فأشارت إلى أطفال معها بالسيارة وقالت : أنا عند الله ثم عندك يالسديري ، زوجي والد هالأطفال حُكم عليه قصاص ، وأرجو من الله ثم منك تسعى بعتق رقبته . فقال الأمير : لا حول ولا قوة إلا بالله . اعطني " بشتي " يالأدهم ، ثم التفت للحاضرين وقال : أنتم عشاكم جاهز وماتروحون حتى تنالون كرامتكم ، أمّا أنا استئذن منكم . ركب سيارته من مقر إمارته بالجوف وسرى وما أصبح الصباح إلا وهو يقف على الديوان الملكي ويدخل على الملك فيصل رحمه الله ، الذي استغرب حضوره بهذا الصباح الباكر ، فسأله : ماذا لديك يا أبا زيد ؟ قال الأمير : أريد عتق رقبة هذا السجين ، وذكره بالإسم . فقال الملك فيصل رحمه الله : هذا موضوعه منتهي وحكم الشرع سينفذ به وولي الدم رفض التنازل . سأل السديري : أين ولي الدم ؟ قيل له بالطائف ، استأذن من الملك وطلب معاونا يرشده لبيته فأمر الملك بأحد الأخوياء يرافق معه ، فركب السيارة ومضى حتى وصل الطائف وذهب لوالد الرجل وكان في مزرعته يعمل وجلس أبو زيد على حصيرة وجاء الرجل وكان السديري متلثما فقال : انزع اللثام يابو زيد وعرفه وسلّم عليه وساله عن شأنه ، فقال : جئت من أجل عتق رقبة فلان ! فقال الرجل : جاك يالأمير ولا أنسى معروفك معي في حرب اليمن . ترافق الأمير مع ولي الدم وذهبوا الى الملك فيصل وتم التنازل . قال الشاعر سلطان بن بدر بن ربيعان : المدح ما يصلح على غير أبو زيد ريف الضعيف الله يطول حياته شيخ ماهوب يولد القرش توليد ورزقه على منش السحاب وغناته الله جعل يمناه للمال تنفيد وأقول حاتم ما يسوي سواته هداج لو كثرت عليه المواريد لو زاد ورده ما تبين حصاته الناس قد شافوا فعوله تراديد وفعله ليا شاف الزمان ونباته راس على الشدات وارسى من الحيد ولا حسب الدنيا وما فات فاته .
﮼الأعرابي القديم .415,552 次观看 • 1 年前

#قصة . عن طيب الرجال . يحكي الشمري القصة التي كانت في عام ١٤٢١ هـ وكان سائق كنور من الكناور القديمة موديل ١٩٦٦ م والكناور قاطرات طويلة تحمّل عليها المعدّات العسكرية كالناقلات ١١٣ مشاة والمدرعات " الدبّابات " وجاء ضمن حملة من تبوك لشرورة محملين معدات اللواء الثامن ونزّل المعدات ضمن حملة كانت تأخذ ثمانية أيام وبعدها ذهب لاستراحة لقبيلته يجتمعون بها وكل يوم يتحرك منهم ناس في المهمات ، وجد شاب يلبس لبس رياضة وسأله وش عندك ماتروح ؟ والاّ وحدتكم ماتحرّكت ؟ قال : لا ، أنا مفصول ! وسأله من قايدكم ؟ أو الذي أمر بفصلك ؟ قال : الرشدان وهو برتبة مقدم ( توفي رحمه الله ) وهو من الجعافرة من عنزة القائل فيهم محدى الهبداني ( جعافرة مايشتهون العوافي لو الشر غايبٍ يحضرونه ) وجده مطلق الرشدان شيخ . قال الشمري السواق : لا بالله مايفصلك امش معي له ؟ ويقول : رحنا والا هم يستعدون للانتقال من مهمتهم الى مهمة أخرى والعسكر يحملون الخيام والمعدّات وسألت عن القائد ؟ قالوا : بالبورت هذاك ؟ وأدخل عليه وأسلم وينادي على القهوة وبعدين قال : أنت من خويانا ( لواءنا ) أو من الوحدات المجاورة ؟ قلت : أنا من تبوك بالنقل وعندنا مهمة ولكني جيتك على ثلاث أوله الجيرة اللي بيننا ياشمر وعنزة والنسب والثالثة فعل الطيب وأنت جدك الذي تقول به الشاعرة : البيض مايبغن الشردان ما الله على العفن موزيهن يبن مثل مطلق الرشدان اللي يحول بتاليــهــن يبن مثل مشبع الجيعان ومن دم حيل يحنيهن له بندق تقشع النيشان وقبله صياني مواليهن . وهو يقوم الله يرحمه وقال : ابشر بطلبك اللي جيت لو ايش ماكان ؟ قلت : هنا عسكري اسمه ناصر الشمري مفصول ؟ قال : لا ماينفصل . ويصوّت على ريس رقباء وسأله عن موضوعه وقال الريس : هذا مع السبعة عشر الذين فصلوا ، قال : امسكوا قراراتهم ورجعوهم . عاد هذا الطيب وفعل المعروف يخلد صاحبه ويجعله حي بين الناس حتى لو في باطن الأرض مدفون . " امنعونا من التعليقات اللي مالها سنع " فهذا اليوم باين من صباحه لادخلت بيتكم ولا كلفت عليكم أكتب بصفحتي بمزاجي لابي منكم دينارا ولادرهم ولاأخطيت على أحد واللي يقول ما الداعي لمثل هذا نظرا للردود المسيئة التي أحجبها والحسابات التي أبلكها والاّ هناك ناس يخجلونك بأدبهم وتعليقهم 🌹
﮼الأعرابي القديم .129,799 次观看 • 4 个月前
