Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
100% Brain damage
30,905 görüntüleme • 11 ay önce •via X (Twitter)
9 Yorum

فــ11 ay önce
أو هاد مثلا..

be𓂆𓂆a11 ay önce
مع اندماج وتمثيل وهيك 💀💀

Nahida 🇵🇸11 ay önce
لا حول ولا قوة الا بالله

Eman11 ay önce
الواد ده غالبا أردني معرفش ليه بس حسيت

Blackberry 🍁11 ay önce
ده sadism?

ٲمــل أبو سعود 🔻11 ay önce
والله مقطع يجيب الغم حتى معاناة الناس صار يتسلقوا عليها ويحصلوا من وراها ترند.

سَجَى𓂆11 ay önce
هاد واحد زبالة ، قبل الحرب بقى يلط حاله بالصرمة ويعمل حاله بنت عشان كلنا نضحك عليه ويرتفع الريتش عنده، دمه ثقيل الحرب سبوبة الك.. فغير الوجهة وفي هبلان عنا سحجولو وكبرو راسو ، فكبرت معاه الزلمة وصار يسب الغزاوية والسلطة وعامل حاله ولي أمر القضية.. الحق عالي بخلي للداشر قيمة

IBRAHIM11 ay önce
متلازمة يوسف الدموكي 🤢🤢

الجعبوقة ليلى11 ay önce
لا يوسف احسن منهم على الاقل بنزل عن اهل غزة
