正在加载视频...
视频加载失败
Resident Evil 4 (2005)
9 条评论

.1 年前
قيم بلاي اللعبة هذي كان ثورة في عالم الالعاب و صدمة لعشاق اللعبة كيف تحولت اللعبة لاكشن بشكل كبير لكن نجحت نجاح قوي و فشل القيم بلاي نفسه في الجزء الخامس و السادس

Horror Gorillas2 年前
Are You A Horror Gamer? Get Your 'Horror Gamer' T-Shirt Today!

BladeRock1996 (Parte 2)1 年前
Esta bueno el juego protagonizado por Pabliski95.

+T+1 年前
Anyone who says: "The RE4 Remake is better in every way"...you're flat out wrong.

علي فخر الدين1 年前
ايام 💔

هيوجو🪄🎮1 年前
كانت ايام جميله😔

🎮fahad🧑🏻🦯1 年前
والله قيم بلاي 🥰🥰

ًًً1 年前
j’vais refaire le jeu azz

End1 年前
me gusta re4 me esta rompiendo un poco las bolas verlo hasta en la sopa
