Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
اردني يعاتب العراقيين 👇
274,348 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
10 Kommentare

الموضوع طائفي. الاردنيين يعرفون سنة العراق عدل ويعرفون احنا وياهم ابناء عم وبينا روابط وانساب. وشيعة العراق بكل مباراة ويه الاردن هم يبادرون بالسب والقذف ويسبون حتى ملكهم. والي صار ابدا مازعجني لان كلنا نعرف منو مقصود. الي حان يسبهم

لو ايراني حاجي عل عراق جا كلبتوا الدنيا

من يثير الكراهية هؤلاء كلاب ايران في العراق هم هؤلاء يشهد الله لادين ولاكرامة ولا مروءة ولا اخلاق هؤلاء الخنازير استخدموا عقولهم فقط في اللطم والزحف وتقبيل اقدم الإيرانيين

شكد انتم السنة ذيول ودونيين للخليج مستعدين تبيعون وطنكم وابناء بلدكم علمود بس تحصلون كلمة عفية من حضنكم العربي وتموتون على الاحضان لو صاير نفس الموقف بايران كان اتخذت الموقف المعاكس

ماعليكم من الشروك والمعدان يا رجل . حنه نحبكم ومغليكم يا اهلنا في فلسطين . وهولاء الشروك والمعدان ذيول ايران عندهم عقد نفسية . لا يمثلوننا .

نبذة عن تعليقات شيطة العراق هذه حقيقتهم هذا معدنهم اجدادهم غدروا بالحسين واهله ويش تتنظرون منهم لا مروءة ولا اخلاق ولا دين ولا عقل 🧠

نبذة عن تعليقات شيطة العراق في منصة الانستا …

الجالية الهندية الي تقطن جنوب العراق شوَهو سمعة العراق مثل الكلاب الجربانه مع احترامي للعراقيين الاصلاء والي لحد الآن محافظين على طيبة العراقي و نخوته

الصراحة اسلوبه و الرد شيء في قمة الاحترام والتقدير والوعي والثقافة

كلام ذهب بس مع منو تحجي مع الشـ،،،ـروگية الحاقدين هم و المعمـ،ـيين الخبـ،،،ـثاء كـ،،،ـلاب الشيـ،،،ـعـة والفـٰ،،ـرس أينما حَلّوا حلّ معهم الفوضى والخراب والفقر والجوع

