Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
الأخوة اطباء العيون اريدوووووو حلاً 😳
178,030 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
10 Kommentare

أنا عندي لك حل جرب عدسات اسمها جونسون ماكس ملتي فوكل يومي استخدام يومي راح ترتاح وتدعي لي ( ماكس ملتي فوكل ) جونسون اند جنسون أويسس لا يلعبون عليك يقولون لا في غيرها اطلب نفسها وبحث عنها مريحه وفيها حمايه عن الاجهزه مرا ممتازه وتعطي العين رطوبه

تواصل مع بشار

ماتشوف القريب مالها عمليه ومالك الا نظارة القراءه واذا ما تبي تلبس وتفصخ سو نظاره بروجرسف هي الحل العدسه بروحها سعرها تقريبا ٢٥٠ الى ٢٧٠

أذهب لبشار فتح عيادة بموسكو عالج عيونك واعمل الواجب بالسكين وندعي لك ولعيونك ونوصي أبناءنا بالدعاء لك ولعيونك

اخوي صلاح اسئل عن عملية الفيمتو وادعيلي ٣ دقايق وتطلع من الدكتور بدون نظارة 👍🏻

والله يابو صالح نبي عيادات الاسنان بالمستوصفات ليش يستقبلون 10 حالات فقط وبعدها يسكر غرفته ويمشي ويترك باقي الحالات . ليس مايخلونها 24 ساعه . وطوارىء الاميري بس خلع ويحولك الصبح للعيادات . عوار الاسنان تالي الليل للاطفال وللكبار وين نوديهم . ليش يجبرونا على الخاص

هذه حالة طبيعية لبعد ال 40 عام تسمى Presbyopia وتحصل بسبب ان عدسة العين ليست مرنة كما قبل فلا تستطيع التركيز على القريب. لا يوجد حل الا نظارة القراءة. توجد قطرات تساعد اسمها VUITY متوفرة الآن لكن نتائجها غير جيدة واخرى QLosi من المتوقع ان تصبح متوفر في 2025.

أختي كانت طول عمرها تلبس نظارة استمرت على تمارين الرؤية و بعد ٦ شهور رجع نظرها ٦ على ٦. بس لازم الاستمرار. ماتقطعها ولا يوم مثل الصلاة

شوف سنابه وانت راح تطمن وترتاح

حالتك لا تخرج عن امرين الأول : ان يكون هناك انفصال بالشبكية . الثاني : مياه بيضاء في مراحلها الأولى . أستاذ صلاح الأمر جدي توجه إلى اقرب طبيب عيون .
