Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

#الاهلي هذا انا اذا حضرت العدالة

341,667 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

10 Kommentare

Profilbild von محسن MUHSIN الشريف
محسن MUHSIN الشريفvor 1 Jahr

اشوف المنشن كثر فيه هذوليك المشكلة محد جاب لهم طاري نهائي أنا اتكلم عن دوري كامل و منافسة شريفة داخل الميدان و يجيني كل واحد يعتقد انه هو

Profilbild von السهم الازرق
السهم الازرقvor 1 Jahr

الموعد الاحد … ولا يكثر … الدوري جولات تفوز تخسر تتعادل شيء طبيعي اما تذكر لنا فوز قبل ١٠ سنوات وتسمي انتصار العداله ومعك ثلاثه دوري وعاجز على الانتصار على فرق يلو اقول باذن الله ٤ اهداف مع الرأفه وتذكر كلامي يا راعي العداله …

Profilbild von محسن MUHSIN الشريف
محسن MUHSIN الشريفvor 1 Jahr

اعرف انك متضايق لان ٢٠١٦ عام الغصة اجل لو المقطع كان حق لندن وش سويت

Profilbild von ريحة العود
ريحة العودvor 1 Jahr

عدالة احمد عيد لاعب الاهلي السابق

Profilbild von محسن MUHSIN الشريف
محسن MUHSIN الشريفvor 1 Jahr

اتهمت شخص جعلها في ذمتك إلي يوم الدين

Profilbild von م/ محمد بن عبدالعزيز الميمان
م/ محمد بن عبدالعزيز الميمانvor 1 Jahr

تقدر تقلي كيف اخذتم هذا الدوري ؟ يوم اخذتو الدوري الرجال نزل يبكي بالملعب ولبس شعار الاهلي وهو مسوؤل المفروض 😉 شوف فضيحة الدوري حقكم 👇🏼

Profilbild von ميريل
ميريلvor 1 Jahr

العداله حضر معك في يلو والا الهلال جالدك قبل وبعد هالموسم الوحيد بتاريخك فورة بيبسي حالك حال الفتح

Profilbild von Abu Ahmad _h - €₩£¥ 👌💙
Abu Ahmad _h - €₩£¥ 👌💙vor 1 Jahr

الطحالب كل ماجات مباراة مع الهلال رزوا ٢٠١٦ م تاريخهم كله في عام واحد فترة احمد عيد بيضة الديك كل ٣٢ سنه يبيض بيضة وحده 🤣🤣 الزعيم خلاهم كووووشة ٣٠ سنه وعادي بالنسبة لنا وهم ماعندهم غير ٢٠١٦ م لهم ٨ مواسم صفريه وهبوط يلوووو ويجيك اهلاوي يهليط ومباراة الهلال البحري ١٢/٠ 🤣🤣🤢

Profilbild von زياد جوهرجي ZJ
زياد جوهرجي ZJvor 1 Jahr

العدالة بان يكون رئيس اتخاد كرة القدم لاعبكم

Profilbild von أبو السلاطين ☝🏻👑
أبو السلاطين ☝🏻👑vor 1 Jahr

يوم السبت فوز و اخدم #الاتحاد_العميد_الملكي 🖤💛👑 و لا تعثر و بتنافس عالهبوط تِحت تِحت تِحت 😂

Ähnliche Videos

هل طبقت في هذه المباراة تقنية VAR ؟ الكذابين اللي كلما خسر الهلال رددوا حضرت العدالة حضرت العدالة هل هذه هي العدالة التي حضرت ؟ فهد بن نافل هل شاهدت هذه الكوارث والتي هي امتداد لمباراة النصر والقادسية والرياض والخليج والتي خسرنا فيها ١٣ نقطة بمثل هذه الاخطاء وأشنع العدالة في نظرهم هي ظلم الهلال وكل مباراة للهلال تكشف حقيقتهم وادعائاتهم الباطلة اللي يرفع الضغط اذا جاك هلالي قال ياخي فريقنا ضعيف طيب واذا صار ضعيف اتجاهل حقوقي هل تعلم يا هذا ان الهلال هزم الفتح ٩ / ٠ ورددوا الببغاوات انه بالتحكيم ؟! هل تعلم ان الهلال مسح في كرامة انديتهم مسح في عام واحد ولم يعترفوا بفوز واحد انه جا بشرف بعضهم سبع مباريات والثامنة ودية والثاني اربع والثالث ثلاث وكلها تحكيم وظلم رغم ان مستويات فرقهم بالحظيظ ادعسوا عليهم وبادلوهم بنفس اسلوبهم وبالحق لا بالباطل مثلهم ( حسبنا الله ونعم الوكيل )

محمد العبدالله(وصيف بطل العالم )

1,314,884 Aufrufe • vor 1 Jahr