正在加载视频...
视频加载失败
التمام على خير ياا رب 🇵🇸
10 条评论

you deserve a break, check this out

english translation !

مبسوطين على وقف اطلاق النار اذا لماذا ٧اكتوبر ولماذا ٥١الف شهيد ولماذا دمرت غزه اذا كنت تريدون وقف اطلاق النار ياولاد الكلب

فرحتني اخي اهل غزة منصورين من عند الله دائما عندنا يقين بالله انو النصر آتي لأن الله يدافع عن المسلمين الصادقين مثلكم ولا يتخلى عنهم

وله ابو وجه يا رجلي شو صار ب ١٠ مليون دولار تدفعهم انت وشرايكك على كل غالي عليكم وعلى صحتكم ونظر عينيكم وعينين أولادكم..

حبيب الشعب ياصالح الله يبشرك بالخير ويبشر أهل غزة جميعاً والله ببكي من فرحتي وربنا يتمم على اهل غزة فرحتهم ويحقن دماءهم ويجبر قلوبهم ويجبر كسرهم ويعوضهم عوضاً يليق بصبرهم وجهادهم دنيا وآخرة يارب

من خبث هذا الإنسان " صالح الجعفراوي " وأمثاله .. أنهم حتى في أفراح من ( قتلوهم ) خلال سنوات عدة ، وبالأمس القريب ، واليوم ، وفي كل لحظة من لحظات الحياة .. أنهم يستغلون أحداث أفراحهم فيظهرون السعادة والفرحة الزائفة ، في أفراحهم مع ابتسامات قبيحة جداً !!. فالغاية عندهم تبرر الوسيلة.. ( يقتل القتيل ويمشي في جنازته ) أو ( يقتلون القتيل.. ويمشون في جنازته ).

شو صار بالمستشفى ؟

فذكر بالقرآن من يخاف وعيد

مش انت الحرامي الي حبست نفسك بغرفه وبدك تجمع ١٠ مليون دولار
