正在加载视频...
视频加载失败
الخاين لا احترام له
11 条评论

ramy Hassan1 年前
خائن إزاي ؟ هو تقريباً وقتها كان كبر وشطب وجابو بارتيز مكانه والسيتي كان زي بلدية المحلة عندنا.

Ahmedõv x20🏆1 年前
مجرد انتقالك للغريم يخليك تخسر جماهيرك وناديك السابق

Solar Heavy1 年前
you never heard this before

سلام قامه1 年前
انقهرت عليه💔

النخبوي - Hassan1 年前
كم انتهت المباراة يا بوّاب ؟

Ahmedõv x20🏆1 年前
مش فاكر يا زميلي (مع ان فريقي مهبطش)

☆ زعامه | صلوا على النبيﷺ1 年前
تفاهة من نيفيل هو مو خان ابووك لتعامله كذا و تحرجه قدام الكاميرا غباء و نيفيل يبي شوو مو اكثر

CHOKA ❤️💙🇮🇶1 年前
فرق بين شخصيات المان قبل والمان هسه

عمر بن عبدالعزيز1 年前
دي قله ادب تخيل صاحبك يروح شركة تانيه فتقطع علاقتك بيه

مـــالـــك1 年前
هم نفسهم الزبالين الي جابوا مايكل اوين وفان بيرسي ، ومسوين نفسهم زعلانين

جيفارا1 年前
قليل حياء خاين دولته تراها كورة وهذا احتراف
