Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
السبب في تضخم العقار …..
85,627 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 29

كلام غير دقيق الجميع مشارك في تضخم الاسعار حتى وزارة الاسكان والاجانب والمسؤولين والجهات ذات الصله

California’s housing market defies expectations. Real estate expert Matt McCormick discusses the current trends shaping home prices and what it all means for families trying to find or keep a home. Watch this must-see episode of California Insider.

المشكلة في التشريعات التي خدمتهم مجرد ما تتغير هذه التشريعات وتصبح الأرض تأكل وتشرب بأيدي أصحابها ستتغير المعادلة

اختلف معه السبب الرئيسي الارتفاع العقار 1/ البنوك تحويل الموظف على البنك سهل الشراء 2/ بعض المطورين العقارين 3/ بعض الأفراد 4/ شراء الاراضي عن طريق البنوك وشركات التمويل 5/ اتمنى فتح الحصول على منح الاراضي لكي ينزل العقار المطورين يحصلون على اراضي مجانا هم سبب رفع السعر

1️⃣ رسوم الأراضي الناجحة تقدر تكسر احتكار واكتناز وتضخم أسعار الأراضي في مدة قصيرة . #وزارة_الإسكان #هيئة_العقار #رسوم_الأراضي_البيضاء

غير صحيح هذا الكلام لان الواقع هي الحقيقية أنا شفت مطور يزيد بالسعر يبغى يربح اكثر . أنا شفت مسوق في عروضه اللي يحطها و زايد سعره عن مسوق آخر لنفس الفيلا . سبب التضخم او الزيادة مانقدر نحصرها في ملاك الأراضي .

احتكار الأراضي والمصريين ووزارة الأسكانً هم السبب الرئيسي في تضخم أسعار العقار

السبب الايقافات من هيئة تطوير الرياض صار فيه شح بالأراضي مما سبب ارتفاع الاسعار

السبب الرئيسي في تضخم العقار هو القروض العقارية بشروط سهلة فهيا من زادت الطلب أضعافاً مضاعفة ولو عدلت وأرجعت إلى وضعها السابق لنزل العقار لان الطلب سوف ينخفض طبعاً هذا السبب الرئيسي ويوجد أسباب اخرى.

الكل مشارك .. و السبب عدم وجود انظمة او تسهيلات حقيقية من الحكومة مالك الارض لايلام لو جاه سعر اضعاف ضعاف والمطور لايلام لو لقى مشترين او مستثمرين والباحث عن السكن الله يعينه 😢

كيف تنقل مثل هذا الكلام ؟؟ اشك انك تشتغل يالعقار والله😂😂😂

لكن من عبّى راس المالك بأن أرضه تسوى أكثر ، وأن الموقع مطلوب ووو وأنه مستعد يبيعها له بالسعر اللي يبي؟

احسب عندك علم!!؟

يسوقها علينا ذا طيب واسعار شقق التمليك روح شوف بنفسك واضحك

السبب اكتناز الاراضي الخام ، الى متى ؟ "يفترض ان البيع عن طريق البلديات " للجاهز اللي دراهمه والمه ويبي يبني ويستفيد ويفيد غيره ومهلة البناء 1سنه ، وبعدها تسحب منه لمشتري جاهز للبناء اذا لم يبداء في البناء .

حسبي الله عليك

اختلف معاه في ان اللوم فقط على ملاك الاراضي نعم هم السبب الرئيسي ولكن بعض المطورين العقاريين هامش الربح عندهم اكثر من ٥٠٪ لو رضي المطور بهامش ربح معقول مثل ٢٠٪ اتوقع بيكون فيه تاثير كبير

السبب الرئيسي هو الإشاعات التي تبدأ بالكذب وتنتهي إلى واقع مفروض على الكل

المزادات هي اول عملية للتضخم يجب التحكم بأسعار المشاع حتى نستطيع التحكم بأسعار الامتار #هيئة_العقار

هيئة العقار الله اعلم كانت لابسة نظارة شمسية

ترا شيء سهل احط مقطع يقول عكس هالكلام .. هذا ماعنده سالفة

الله لايردهم جشعين حطموا الشباب وقهروهم في التملك ..

لو يملك قطعة او قطعتين في حي النرجس ما رح يبيعها الا بالسعر اللي يبيه يترك عنه الدعاء على الناس

اتفق معه في جزئية ان مُلّاك الأراضي سبب رئيسي و لكن اختلف معه ان (الملاك الأفراد) هم السبب بل الهوامير لان الفرد يشتريها بسعر عالي من الهامور او اتحاد الهوامير اللي شروا المخطط لذلك راح يرتفع السعر اكثر مع هامش الربح اللي ينتظره الفرد ثانياً: المطور ايضا شريك اساسي في المشكلة

اختلف معاه اللي رفع اسعار الاراضي هم اصحاب الاراضي الخام ذات المساحات الكبيره ليش مايطورها ويعرضها للبيع عشان يزيد المعروض

السبب الرئيسي البنوك سعر الفيلا ٨٠٠ تحسبلك بمليون و٦٠٠

نعم دائما نقول مالك الارض هو الاذى كله، والكل يعي ذلك! لذلك تم وضع الحد السعري ١٥٠٠ ريال للمتر

يعني لو ما لقى طلب بيرفع السعر !! هذي اسمها سواليف طال عمرك

لا حول ولا قوه الاب الله خلاص العقار مات وبعد سنه الكل س يستطيع يشتري انتهى العقار ولا فيه سيوله وهذ سنه الحياة انتهى الان العقار من انخفاض الى انخفاض

