Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

السبب في تضخم العقار …..

85,627 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)

Комментарии: 29

Фото профиля ابو سعود
ابو سعود1 год назад

كلام غير دقيق الجميع مشارك في تضخم الاسعار حتى وزارة الاسكان والاجانب والمسؤولين والجهات ذات الصله

Фото профиля California Insider Show
California Insider Show1 год назад

California’s housing market defies expectations. Real estate expert Matt McCormick discusses the current trends shaping home prices and what it all means for families trying to find or keep a home. Watch this must-see episode of California Insider.

Фото профиля أبو نواف
أبو نواف1 год назад

المشكلة في التشريعات التي خدمتهم مجرد ما تتغير هذه التشريعات وتصبح الأرض تأكل وتشرب بأيدي أصحابها ستتغير المعادلة

Фото профиля السالمي
السالمي1 год назад

اختلف معه السبب الرئيسي الارتفاع العقار 1/ البنوك تحويل الموظف على البنك سهل الشراء 2/ بعض المطورين العقارين 3/ بعض الأفراد 4/ شراء الاراضي عن طريق البنوك وشركات التمويل 5/ اتمنى فتح الحصول على منح الاراضي لكي ينزل العقار المطورين يحصلون على اراضي مجانا هم سبب رفع السعر

Фото профиля عبدالله
عبدالله1 год назад

1️⃣ رسوم الأراضي الناجحة تقدر تكسر احتكار واكتناز وتضخم أسعار الأراضي في مدة قصيرة . #وزارة_الإسكان #هيئة_العقار #رسوم_الأراضي_البيضاء

Фото профиля 🇸🇦عبدالرحمن بن عبدالعزيز
🇸🇦عبدالرحمن بن عبدالعزيز1 год назад

غير صحيح هذا الكلام لان الواقع هي الحقيقية أنا شفت مطور يزيد بالسعر يبغى يربح اكثر . أنا شفت مسوق في عروضه اللي يحطها و زايد سعره عن مسوق آخر لنفس الفيلا . سبب التضخم او الزيادة مانقدر نحصرها في ملاك الأراضي .

Фото профиля -أبوتركي-
-أبوتركي-1 год назад

احتكار الأراضي والمصريين ووزارة الأسكانً هم السبب الرئيسي في تضخم أسعار العقار

Фото профиля suliman ➐ 
suliman ➐ 1 год назад

السبب الايقافات من هيئة تطوير الرياض صار فيه شح بالأراضي مما سبب ارتفاع الاسعار

Фото профиля twtw
twtw1 год назад

السبب الرئيسي في تضخم العقار هو القروض العقارية بشروط سهلة فهيا من زادت الطلب أضعافاً مضاعفة ولو عدلت وأرجعت إلى وضعها السابق لنزل العقار لان الطلب سوف ينخفض طبعاً هذا السبب الرئيسي ويوجد أسباب اخرى.

Фото профиля the_attacker
the_attacker1 год назад

الكل مشارك .. و السبب عدم وجود انظمة او تسهيلات حقيقية من الحكومة مالك الارض لايلام لو جاه سعر اضعاف ضعاف والمطور لايلام لو لقى مشترين او مستثمرين والباحث عن السكن الله يعينه 😢

Фото профиля المدقق
المدقق1 год назад

كيف تنقل مثل هذا الكلام ؟؟ اشك انك تشتغل يالعقار والله😂😂😂

Фото профиля 🤐
🤐1 год назад

لكن من عبّى راس المالك بأن أرضه تسوى أكثر ، وأن الموقع مطلوب ووو وأنه مستعد يبيعها له بالسعر اللي يبي؟

Фото профиля dr.Wisdom
dr.Wisdom1 год назад

احسب عندك علم!!؟

Фото профиля عُمر
عُمر1 год назад

يسوقها علينا ذا طيب واسعار شقق التمليك روح شوف بنفسك واضحك

Фото профиля SalehAM
SalehAM1 год назад

السبب اكتناز الاراضي الخام ، الى متى ؟ "يفترض ان البيع عن طريق البلديات " للجاهز اللي دراهمه والمه ويبي يبني ويستفيد ويفيد غيره ومهلة البناء 1سنه ، وبعدها تسحب منه لمشتري جاهز للبناء اذا لم يبداء في البناء .

Фото профиля TORCH
TORCH1 год назад

حسبي الله عليك

Фото профиля The Saudi Force
The Saudi Force1 год назад

اختلف معاه في ان اللوم فقط على ملاك الاراضي نعم هم السبب الرئيسي ولكن بعض المطورين العقاريين هامش الربح عندهم اكثر من ٥٠٪ لو رضي المطور بهامش ربح معقول مثل ٢٠٪ اتوقع بيكون فيه تاثير كبير

Фото профиля Hxbd
Hxbd1 год назад

السبب الرئيسي هو الإشاعات التي تبدأ بالكذب وتنتهي إلى واقع مفروض على الكل

Фото профиля QSQ
QSQ1 год назад

المزادات هي اول عملية للتضخم يجب التحكم بأسعار المشاع حتى نستطيع التحكم بأسعار الامتار #هيئة_العقار

Фото профиля محمد
محمد1 год назад

هيئة العقار الله اعلم كانت لابسة نظارة شمسية

Фото профиля الروقي
الروقي1 год назад

ترا شيء سهل احط مقطع يقول عكس هالكلام .. هذا ماعنده سالفة

Фото профиля منــار الرياض
منــار الرياض1 год назад

الله لايردهم جشعين حطموا الشباب وقهروهم في التملك ..

Фото профиля أبو مجيد
أبو مجيد1 год назад

لو يملك قطعة او قطعتين في حي النرجس ما رح يبيعها الا بالسعر اللي يبيه يترك عنه الدعاء على الناس

Фото профиля سفير 🇸🇦 #وصيف_العالم 🥈
سفير 🇸🇦 #وصيف_العالم 🥈1 год назад

اتفق معه في جزئية ان مُلّاك الأراضي سبب رئيسي و لكن اختلف معه ان (الملاك الأفراد) هم السبب بل الهوامير لان الفرد يشتريها بسعر عالي من الهامور او اتحاد الهوامير اللي شروا المخطط لذلك راح يرتفع السعر اكثر مع هامش الربح اللي ينتظره الفرد ثانياً: المطور ايضا شريك اساسي في المشكلة

Фото профиля ابو نواف 🇸🇦
ابو نواف 🇸🇦1 год назад

اختلف معاه اللي رفع اسعار الاراضي هم اصحاب الاراضي الخام ذات المساحات الكبيره ليش مايطورها ويعرضها للبيع عشان يزيد المعروض

Фото профиля محمدالجابري🇸🇦
محمدالجابري🇸🇦1 год назад

السبب الرئيسي البنوك سعر الفيلا ٨٠٠ تحسبلك بمليون و٦٠٠

Фото профиля Turki.
Turki.1 год назад

نعم دائما نقول مالك الارض هو الاذى كله، والكل يعي ذلك! لذلك تم وضع الحد السعري ١٥٠٠ ريال للمتر

Фото профиля ميّال
ميّال1 год назад

يعني لو ما لقى طلب بيرفع السعر !! هذي اسمها سواليف طال عمرك

Фото профиля ناصر العبدالله
ناصر العبدالله1 год назад

لا حول ولا قوه الاب الله خلاص العقار مات وبعد سنه الكل س يستطيع يشتري انتهى العقار ولا فيه سيوله وهذ سنه الحياة انتهى الان العقار من انخفاض الى انخفاض

Похожие видео