Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
العندو رأي غير كدا يرد عليها...!
74,961 Aufrufe • vor 2 Jahren •via X (Twitter)
10 Kommentare

الحقيقة انه كلامها دا كله من خيالها المريض لانه الجنجويد ما بتحالفو نهائ مع اي شخص او اي مجموعة الجنجويد يا تستسلم ليهم ويعملو الدايرنو او تقاتلهم بس واي زول بقول غير كدا جنجويدي معاهم،بالمنطق الجنجويد يتحالف لي وهو معاهو السلاح والمواطن اعزل ببساطة ح يجي يشيل الدايرو ويمرق

ههههه هي ما شافت الجنجويد كيف دفنو المواطنين احيا ولا ما شافت النهب والسلب للمواطنين مهما تلمعو وتقولو ما بتضفو الجنجويد

كلام الشابه دي في الصميم يترسل ل اي كوز و بلبوس و واقف مع قوات الهروب المسلحه.

دعاميه و قابضة التمن ده راي و كلام قلبي

كلام صاح مليون في الميه لكن مع ذلك نحن نقيف مع قواتنا المسلحة الوقت ما وقت منو الغلط ومنو الصاح نصلح الغلط ونلحق البلد قبل تضيع وبعدين تعالو نتحاسب

نحن عندنا قاعدة بتقول : اول زول بقولك انا ماسرقت هو الحرامي ما أظن تكون فهمت ابسطها ليك. #المقاومة_الشعبية_السودانية هي الحل . إنتهي،،،،

نحن عملنا كدا في قرى الجزيره يا اخت انا اشد من ازرك في رايك .. عشان نحمي اسرنا واهلنا ولانو ما عندنا سلاح ولا اي شي الا عكاز ... احيييييييك ياخ لانو نحن من ضمن الناس الرضخنا لانو اصبحنا لقيناهم فوق راسنا وناس معروفين ... والله لو طلعنا بمقاومه كنا فقدنا ارواح كتيره واموال

من قال لك انها ستوفر لك الامن والامان ؟؟؟ انتو وصلتوا مستوى ادني من القاع !!

ما حاسمع صوتها المزعج بس واضح من التعليقات انها مدفوع ليها رسمي ، براهم الحنجا قالو بنغمت ليك و تقول جاهزية الله يجازي كل زول بقيف مع الباطل في الدنيا والآخرة ، الناس البتقيف مع الجنجويد واقفين مع الباطل لا غير

نضمتي قسما بالله، تنعدل عليك ان شاء الله.



