Loading video...
Video Failed to Load
النشيد الوطني السوري
255,655 views • 1 year ago •via X (Twitter)
10 Comments

يرجى نشر الحيطة والحذر مما ورد👇🏻

اذا ما كان هاد النشيد الوطني جهزوا حالكن للجزء التاني من الثورة

شوو هل نشيد كلوو . كلمات عبيد . ذل . و قتيل . بدنا نشيد عن القوة و الشجاعة و ودعس بيت الجحش .. نشيد يهز الارض هز

حياتي ومماتي في سبيل الله لا مجد ولا اوطان ولا بطيخ

حماة الدّيار ليس نشيداً لنظام الأسد ولا لحزب البعث بل هو نشيد سوريا منذ 1938.. كتب كلماته الشاعر والوزير الدمشقي خليل مردم بيك كانت مشكلتنا معه في الثّورة أنّه يدلّ على الجيش المجرم.. أمّا وقد عاد الجيش إلينا وأصبح ثوّارنا هم مادّةُ الجيش القادم فليس هناك أي مسوّغ لتغييره..

اللهم اني اسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت واذا سئلت به أعطيت ان تحفظ سوريا وشعبها وتمنن عليهم بالامن والامان وان تجمع شملهم وترحم شهدائهم وتداوي جرحاهم وتربط على قلوب مكلوبيهم وتجعل لهم من الظيق فرجا ومن بعد الحزن فرحا

الاسلاميين الي حررو سوريا هم من يقرر النشيد … مو ناس ماشاركو بقطرة دم في سبيل سوريا 🙃

درسنا معلم سوري في الإبتدائي قبل 55 سنة وعلمنا هذا النشيد وحفظناه بنفس اللحن رحم الله الأستاذ نذير عبدالرحمن شق سوري من اصل شركسي من الجولان

The Kingdom by @SolarHeavy

اذا بدنا نسمعو بنسمعو من حدن قال الحق وما خاف …كلنت رايحة راجعة بين الشام والمانيا وما نطقت بحرف هلق صارت بتغني نشيد سوريا الجديد!!؟؟ رجاءاً حاج تلميعي لهيك ناس
