Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
النشيد الوطني السوري
170,030 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

في سبيل المجد والأوطان نحيا ونبيد ... ماذا أبقيت لله ....؟!!

غير مناسب أبداً والنشيد الوطني ( حماة الديار ) أفضل بكثير وأفخم، كتبه خليل مردم بك قبل أن يولد حافظ الأسد أصلاً، وتم اعتماده نشيداً وطنياً للجمهورية السورية عام 1938م، كان عمر حافظ الأسد 8 سنوات وقتها، بالتالي لا علاقة له بآل الأسد.

الدول المتحضرة لا تكترث للنشيد الوطني ولا تعيره أي اهتمام وتجد كثيرا من المواطنين لا يحفظونه ولا يرددونه كل صباح في المدارس أو في المناسبات..... حب الوطن والوطنية المصطنعة زرعت فقط في الدول العربية حتى لا نتوحد ونقدس حدود رسمها أبلهين.

يمكن الأقليات مايرضوا لأن كل كلماتوا عن الشهيد والوطن والتضحية مافي ولا فقرة عن الغدر والخسة والنجاسة وحماية الهاربين من العدالة

لا نريد أي منتج ثقافي يربطنا بقوميّة مقيتة أو وطنيّة عقيمة أو عشائريّة جاهليّة فما تشتّتنا إلّا بسبب هذه الشّعارات انتماؤنا لأمّة الإسلام هو هويّتنا الّتي لا نتخلّى عنها

وزير العدل بيوافق على هيك نشيد وكلمات .؟

النشيد في الفديو يشبه نشيد حماة الديار . استمعوا الى نسيد مالك الجندلي ، صدقاً يبعث بشعور الحرية اتمنى لو يصبح هو نشيد دولة سوريا .

لم يدمرنا سوى تلك الأناشيد الوطنية والشعارات القومية العروبية

مين اقر انو هاد النشيد الوطني بالله

النشيد الوطني حرام في الاسلام و هو من مظاهر الانحلال قريبا سيقوم وزير العدل بحكومة داعش شادي الويسي باستبداله بانشودة طلع البدر علينا
