Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
الوجه الاَخر من الكلاسيكو 🫂❤️
156,040 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
8 Yorum

اكثر شيء ضحكني يوم كانوا متقدمين فيني يبعد الكورة عن اللاعبين عشان مايلعبون الاوت ويضيع وقت وبالاخير لقم💀💀💀ومسوي فيها اخلاق

فليك اهانه ٣ مباريات متتاليات باسكورات مختلفه واخذه بحضنه😂😂

ولا احد من مدريد يستحق الاحترام مايستاهلو الا الاهانة والامتطاء

اقسم بالله يتصنعون الاحترام لو هم فايزين كان قامو بأسوء الاهانات والاحتفالات. فريق هذا تدعس عليه يدعي الروح الرياضيه وان كفته صارت اعلى من كفتك طغى وتكبر.

حتى التفاعل مع هذي التغريدة قليل هنا نستوضح حاجه ان بعض المشجعين العرب للاسف يحبو المشاحنات والتعصب والاستهزاء ببعضهم البعض معروف عن الأوروبين يتطاحنو داخل ارضيه الملعب فقط في الخارج روح رياضيه وتقبل للطرف الاخر اما نحن توصل ل السب والشتم عندنا.

واحنا المشجعين نظل نتهاوش مع بعض اسبوع قدام 😂💔

كرفخال وشتغين يتكلمون على الرباط يعني سالفه 😂😂

صحيح نحنا غريمين و دايما نتخانق و كل واحد منا يقول عن الثاني نادي تحكيم ولا الحق يقال لولا وجود هده النديه و منافسه بيننا لما كانت هناك متعه لي كلاسيكو ولا لي اليغا دايما منافستنا تعطي طابع جميل لي كرة القدم مبروك لي جمهور برشلونة الكاس افرحو لي ان ريال مدريد سا ياخد استراحه





