ايش مزايا وعيوب فورد توروس !!
1,030,160 次观看 • 2 年前 •via X (Twitter)
9 条评论

عيوبها وماتعتبر عيوب -مافي تامين قفل للاطفال حاولت اقفل الابواب الخلفيه او يمكن ماعرفت طريقتها . -برمجه الشاشه عندي احيان ترجع انقليزي رغم اني اخليها بالعربي -ثيم الشاشه ومعلومات الطبلون مايتغير وشكله مو حلو -فتح الشنطه من الداخل عن طريق الشاشه تاخذ وقت واصلاً تضيع مكان الايقونه - الايكوبوست مزعج وماله فايده لو اقدر الغيه بالكامل يكون افضل .

انا حاطها من الخيارات اللي ببالي لكن للامانة كثرة الكلام السلبي عنها هو اللي خلاني اتردد

هذا الشي الوحيد☹️

اشتريت السيارة وبعد ٣ شهور بعتها بسبب ١ / مشكلة بالقير ٢/ مواعيد الصيانه بالوكيل مخزيه ٣/ السيارة مشاكلها كثير

بما ان الحديث عن شركة فورد وش رايك في إيفرست اتكلم عن اعلى فئة اذا سبق وجربتها عطنا رايك🌹

ميزة الفوردات الجديدة تتركها تشتغل ولا تخاف لأنه مستحيل تعشق القير والمفتاح موب فيها

الى الان ما عرفنا فعليا اصل هالسياره: - اللي يقول صناعة امريكي تجميع - واللي يقول صناعة شانجان بمعايير فورد - واللي يقول صناعة شانجان وفقط علامة فورد - واللي يقول صناعة وتجميع فورد بالصين والمصنع فقط لشانجان - واللي يقول صناعة مشتركه بين شانجان وفورد وليش فقط المصنع مشترك 🤷

جربتها مره ماشاء الله حلوه وناعمه والتكييف ممتاز وعزل الهواء ممتاز ، لكن عزل الارضية سيئ .

مشكلة تورس الحالية فيما يلي: ١- لم تستطع سد فراغ كراون فيكتوريا. ٢- لم تستطع ان تثبت على نهج معين، موديلا ٢٠١٩ وقبل كانت تحمل هوية خاصة فيها، ٢٠٢٠ احلوها محل الفيوجن، و٢٠٢٣ احلوها محل المونديو، ولم تستقر على طابع رسمي. ٣- ينقصها الكثير من المواصفات البديهية، على الاقل مثبت السرعة في بعض فئاتها، وعلى الكاميرا الخلفية ايضاً في بعض فئاتها. ٤- لو اعادوا @ford كراون فيكتوريا بمحركات مطوره لكانت افضل بكثير بالتفكير لإحلال التورس مكانها، لايمكن لسيارة ان تحل محل الكراون فيكتوريا. @FordMiddleEast @Ford @AlJazirahFord @FordMyNaghi @ford

