正在加载视频...
视频加载失败
تعبنا… والله العظيم تعبنا...
9 条评论

مادام تسب الدول العربية وتتهمها..فاشك إلى الله في نفسك،لماذا تنشرها في بوق قطر وموزة 🇶🇦 صاحبة اكبر قاعدة أمريكية

حسبنا الله ونعم الوكيل

Hey guys, it's Will from More The Man! Our newsletter last Saturday was a game-changer! We dove into the spiritual battle we're facing as men of God. Here's the good news—God has given us a power source greater than the enemy. 💪 Join us to tap into that power and walk in victory! See you in your inbox on Saturday! 👊

May Allah's help coming soon.

انتهت الأعذار يا أمة جاوز تعدادها المليار.انتهت الأعذار بعد أن شهدنا رحيل الورود وجفاف الصبار.انتهت الأعذار بعد أن عَم الظلام وتوارت الأقمار.انتهت الأعذار بعد أن جسدنا غثاء السيل أمام صرح الأحرار.انتهت الأعذار بعد أن خلطنا الحابل بالنابل والأشرار بالأخيار #غزة

قصدك "بعد السابع من اكتوبر زاد علينا الضرب" قولوا الحقيقة، الله يفرجها عليكم صح فيه خذلان عربي بس لاتجي تلومهم قبل ماتلوم حماس وحتى الحين القرار بيدهم.!!

@almwaedy3434 لعنة الله على حكام الخليج

حسبي الله ونعم الوكيل

طيب أهل الضفه والقدس وعرب طيزي ٤٨ ليش ما تجيب سيرتهم
相关视频
الجيران يقلون والله تعبنا من جلد الاهلي فينا من سنين 😂😂😂😂
زيزو الملكي النخبوي⭐️⭐️💚💚
40,818 次观看 • 7 个月前
