Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

تقييمكم للشغل 🚶🏻

154,420 просмотров • 2 лет назад •via X (Twitter)

Комментарии: 9

Фото профиля محمد الزهراني | M.ALZAHRANI
محمد الزهراني | M.ALZAHRANI2 лет назад

هذا اللي ودك تحط سيارتك عنده وتروح للبيت وانت متطمن .. وحتى لو سعره شوي غالي .. يستاهل

Фото профиля سلطان | شغف المحركات
سلطان | شغف المحركات2 лет назад

@aziz_11aa زين يكون انه ناسي الصاجة طحت بواحد قدام عيني يقول هذا مافي فائدة و رماها وطبق الفحمات بدونها🤣

Фото профиля ‏﮼رائد﮼
‏﮼رائد﮼2 лет назад

ياجماعه صحيح لازم اغير زيت الفرامل كامل كل فتره

Фото профиля MHMYASH
MHMYASH2 лет назад

واذا كنت صاحب الورشة جيت و قلتله ترى تكلفك ٨٠٠ مع غيار الزيت و التنظيف و الصنفرة قلك ( روحلك انت نصاب غيرك يسويها بـ ٢٠٠ ) 😂😂😂

Фото профиля ﮼عبدالمحسن،العنزي
﮼عبدالمحسن،العنزي2 лет назад

هذا مزاج الي ماخذ ١٥٠٠ ريال شغل يد

Фото профиля Shof110
Shof1102 лет назад

ماشاء الله ع النظافه 👍

Фото профиля ANAS
ANAS2 лет назад

هذا الوحيد اللي يحق له يقولك : سلمني المفتاح وارتاح

Фото профиля ابوعبدالله 🇸🇦
ابوعبدالله 🇸🇦2 лет назад

م. سلطان الشغل يبكي من قوة الاحتراف اننا مانشوفه عندنا.

Фото профиля يالله من فضلك
يالله من فضلك2 лет назад

روعه ماشاء الله رسم

Похожие видео

تقييمكم للأوتفيت؟
0:29

Sensitive content

تقييمكم للأوتفيت؟

TAKTO

47,986 просмотров • 1 год назад