Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
تقييمكم للشغل 🚶🏻
154,420 просмотров • 2 лет назад •via X (Twitter)
Комментарии: 9

محمد الزهراني | M.ALZAHRANI2 лет назад
هذا اللي ودك تحط سيارتك عنده وتروح للبيت وانت متطمن .. وحتى لو سعره شوي غالي .. يستاهل

سلطان | شغف المحركات2 лет назад
@aziz_11aa زين يكون انه ناسي الصاجة طحت بواحد قدام عيني يقول هذا مافي فائدة و رماها وطبق الفحمات بدونها🤣

﮼رائد﮼2 лет назад
ياجماعه صحيح لازم اغير زيت الفرامل كامل كل فتره

MHMYASH2 лет назад
واذا كنت صاحب الورشة جيت و قلتله ترى تكلفك ٨٠٠ مع غيار الزيت و التنظيف و الصنفرة قلك ( روحلك انت نصاب غيرك يسويها بـ ٢٠٠ ) 😂😂😂

﮼عبدالمحسن،العنزي2 лет назад
هذا مزاج الي ماخذ ١٥٠٠ ريال شغل يد

Shof1102 лет назад
ماشاء الله ع النظافه 👍

ANAS2 лет назад
هذا الوحيد اللي يحق له يقولك : سلمني المفتاح وارتاح

ابوعبدالله 🇸🇦2 лет назад
م. سلطان الشغل يبكي من قوة الاحتراف اننا مانشوفه عندنا.

يالله من فضلك2 лет назад
روعه ماشاء الله رسم
Похожие видео
0:29
Sensitive content
تقييمكم للأوتفيت؟
TAKTO
47,986 просмотров • 1 год назад
