Loading video...
Video Failed to Load
سوريا بين عامي 2000 و2011
304,359 views • 1 year ago •via X (Twitter)
11 Comments

كل هذا لايهم عند الحمقى المهم أن ينبطحوا تحت الحذاءالإسرائيلي طلع الجماعة بدهم عبودية وتلحيس صرامي الإسرائيلي وكان الرئيس الأسد مانعهم بيكفيهم عار رؤية زعيمهم ابو الجوج وهو مطأطئ راسه بكل ذل وعبودية وعم يتلقى الأوامر وجماعته عم يطبلوا أن زعماء العالم عم تتهافت ع العبد المأمور🤦👎

كلة صحيح وكانوا أهل اربد ..شمال الاردن .يذهبون إلى دمشق للتسوق. أهلها خربوها وللأسف

كس امك وعدد المفقودين ب افرعة الامن من حكم جحش حافظ وابنو بشار العدد الله وحدو بيعرفو يابن زنوة يابن متعة كس امك ع ام علوية والاقليات

لماذا قمتم بالثورة اذن؟ فقط لان الرئيس علوي؟ ام بالفعل كانت مؤامرة اقليمية و دولية لتخريب سوريا؟

جيت اسبق عليك وجبت لك خبر جديد روح اعكسه وانشر بداله الامن يسرق مخدات العلوية بعد خطفهم من مطار حميميم 🙂

طبعا هالكلام صحيح لأن الشعب السوري كانت جميع أملاكه مصادره وثروات البلاد كانت بأيادي اولاد انيسه والشعب كان عايش على الزعتر بدون زيت يابتوع الصمود والتصدي .؟

- سوريا كانت مزبلة لبيت الأسد و شبيحة بيت الأسد - بلد غرقان بالرشاوي و الواسطات و أبو علي و أبو حيدر - حيتان التجارة أصحاب و أقارب الأسد يفرضون شراكتهم بالقوة على جميع المستثمرين و الشركات التي ترغب بالعمل في سوريا - سياسة التشييع و محاربة الدين و تبني سياسة القبضة الأمنية الحديدة على الشعب كما هو الحال في إيران - حرية رأي و صحافة و إعلام معدومة نهائياً - صور الخميني و تصر اللات و كلابهم في الشارع السوري - التقنية و البرمجيات و الأتمتة و الحوكمة الرقمية صفر - خدمات المواطنين تتطلب رشاوي و أشهر من المراجعات وهذا غيض من فيض

Three ex-presidents denounce the current one in a two-week stretch.

اي اقتصادها من السويد وحتى الخدمات الاجتماعية كانت افضل من السويد 🤣🤣🤣 ، خليك بالسويد

معلش. كل هول بيهونوا لأجل الخضوع والتبعية والتطبيع، وأهم شي: الحِريّة

تحت فورة طز وخربت البلد

