Sensitive content
This media may contain sensitive content.
Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
عاش السانك وبالصميم
44,692 görüntüleme • 11 ay önce •via X (Twitter)
9 Yorum

هذا خبيث اقرأ مابين السطور

إلا شل الله لسانه يتكلم عنها وكأنها أمرأة من عامةالناس لم يقل أم المؤمنين ولا يقل رضي الله عنهاوختمهاأنه لم يتحيز لها !!قبحه الله يبي يسبها بس مايقدر إعلم أن الله أنزل آيات براءتها قران يتلى إلى يوم القيامة غصب عنه ولا نحتاج شهادته في أمناعائشة بنت الصديق رضي الله عنها وعن أبيها

انت مافهمت ايش يقول من كلامه الخبيث يقول ان ام المؤمنين عائشه زنت وتابت الى الله كذبت ياعدو الله والمسلمين

لو يكون صادقاً لا يقول زوجتهُ فقط بل هي ام للمؤمنين ثانياً اذا يكون صادقاً يقول رضي الله عنها ثالثاً اذا كان صادقاً يأتي للحضور بأية البراءة الذي براءها الله من فوق سبع سموات رابعاً الذي يطعن بامي و ام كل مؤمن فهو يهودِ لان الذي احدث الافك و اعلن عنها هم يهود المدينه .

رضي الله عنها وارضاها

اخاف أخاف من التقية التقية وما ادراك ما التقية

هاذا فرقد القزوني صاحب تقية ودك موطة وحلوك ويه الامريكان لحد ماشبع

خنزير مثل البقية بس يستخدم التقية حسب مصلحته

هذا اللعين طعن بأم المؤمنين عائشه ضمن الكلام و انت تقول عاش لسانه بل قطع لسانه إبن المتعه…
