正在加载视频...
视频加载失败
عندهم خلل عقلي 😞
9 条评论

ذكرني مره كنت نازل مطار باريس و وجدة عامل نظافة عربي معه مكنسة و اردة أسأله عن الممر فعرف إني سعودي فقال لي الله يكون بعونكم من محمد بن سلمان مشفق علينا ونسي نفسه الزبال أنا جاي باريس سياحه وهوا تارك أهله وراكب قوارب الموت لياكل ويعملون زبالين وينظفون الاطباق في الغرب ويشمت فينا

هي ايران لاتستطيع احتلال بلدانهم الا بخداعهم ونشر التخلف بينهم . اصبحوا بلا دين وبلا وطن مجرد خدم لايران !!

هذا الشخص عايش باليابان وتاثر بمنطقية الشعب الياباني بالتفكير وهذا ليس عيبا, بل مفخرة فالشخص لا يولد متعلما ولكنه يتعلم وهو يعيش, ويكون اكثر حكمة ومعرفة كلما رأى وتعلم وجرب قال الشافعي: تعلم فليس المرء يولد عالما ** وليس اخو علم كمن هو جاهل

ترى عندنا العرب مشكلة العرب في جنسيتين جنسية مستعمره مدعوس عليها من جارتها حتى سراويلهم ما خذتها ويتحدثون عن الحرية والخيانة وجنسية الله لا يبلانا يفهمون في كل شي تاريخ اقتصاد سياسة كورة ولا احد يفكر غيرهم ولا احد يفهم الا هم يعيشون وهم محور الكون والثقل ولا احد درى عنهم

احسنت واصبت فيما ذكرت وياليت السمومد او صراصير المستنقعات يغهمون ماتفضلت به

ماراح يفهمون كلهم نفس القاتستانيين

أشغلوا شعوبهم بالفقر والمخدرات فسيطروا على عقولهم.

هذول زي جمهور الاتحاد والشباب والهلال عندنا ..الأهلي متربع على عرش النخبه وهم شغالين صياح

أنا اعتبر المال سلاح هذا العصر اشتري ارواح بلدي بمال الدنيا ولانعيش الحروب والفقر والتشرد الحمد لله ان دول الخليج غنيه تفدي مواطنيها بأموال الدنياشكرا حكومات الخليج

