Loading video...
Video Failed to Load
فرق بين الثرى و الثريا
10 Comments

لاست 2 بالرغم من عيوبها الا انها أمتع من كل العاب روكستار

لكن فرق المتعة واضح ريد ديد لعبة مملة ويكفي تطبيل لحد يقول القصة وما قصة تراها لعبة مو رواية

مقارنة غبية

وحدة فيها قيم بلاط وقصة والثانية مشي و واحد كيف مات من تفله

اللقطة الاولى : في ريد ديد مستخدم قنبلة متفجرة وفي تلو2 مستخدم سموك( دخان) اللقطة الثانية : ارثر ينقز وايللي سوت دودج(مراوغة) كلنا نقدر نجيب لقطات ، وواضح انهم جايبين نسخة سوني فور لتلوو2

قيم بلاي بدون قصة قصة بدون قيم بلاي

والله من الغبنة و الغباء تقارن العاب روكستار بالألعاب الطبيعية العاب روكستار ايقونية

مفش حد عاقل يقارن لعبة روكستار بلعبة اخرى ريد ديد في 2018 نظلمت وهي مخذتش جائزة افضل لعبة في السنة لكن الكل اجمع انها من افضل الألعاب في التاريخ قصة قيم بلاي ممثلين يا راجل تكفي بس انك مستحيل تلقى واحد من الناس مكرر كلهم نسخ مختلفة الجنون هذا في روكستار فقط

جايب نسخه ريد ديد بي سي ضد اول نسخه وسوني من ذا لاست تستهبل ؟؟

الفرق شاسع وواضح رغم اني ماشوف اي وجه شبه او مقارنه بين اللعبتين هذيك قصه وعالم وهذيك قصه وعالم ثاني تماماً ويما قلتها وارجع اقولها RDR2 الى يومنا الحاضر مافي لعبه تفوقت عليها من ناحية الواقعية والتفاصيل شاء من شاء وابى من ابى
