Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
قصر انيق في الملقا 😍
41,712 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
10 Kommentare

الموسيقى 🤢🤢🤢🤢 تكفوووون والله مو لازم توجعون اذاننا فيها...

جميل نوعاً ما لكن لا يستحق نقول عنه قصر مره وحده الواجهه جميله والدرج لكن الغرف صغار 😂 المفروض تقولون فله مو بقصر عندنا عيب ببيوت السعوديه الاحواش صغيره هذا البيت لو صاحبه يعزم ضيوف اربع عوائل ما قدروا يطلعون ولا يدخلون سياراتهم وسعره ب 15 مليون او 22 مليون المفروض اهل القرى اللي بيوتهم كبار واحواش كبار يركض فيها الخيل على فولتهم ويليها مزارع بالكيلوات نسميها قصور معليش هذا رائي تحملني يامهندس 😅

حللتوا ام هالقصر ٣ شهور والفيديو ينزل بكل مكان وكل شخص ينزله اكثر من مرة

الله يرزقنا الجنة وكل مسلم

ما عجبني كله متاهات

عجبني بس في احلى منه ،، وواضح انه مكتوم

ماشاء الله

ربي اجعلة من نصيبي برحمتك ونحنُ في اتم العافيه

موحش جداً اذا لم يحوي عائلة من ٣٠ شخص

من اول ما اعلنوه وصراحه نفسي فيه لعلي نكبتهم وابتلشو فيه اعتذر اعتذار صادق للشركه
