正在加载视频...

视频加载失败

كيف تأخذ من أثر العائن 👀⁉️

58,480 次观看 • 1 年前 •via X (Twitter)

11 条评论

a,m,d 的头像
a,m,d1 年前

ياشبخ ١١ سنه يمدي الاثر راح هل المعنى صوري اي يكفي مرور العائد من العتبه. سبحان الله لكل شي سبباً ولكل داء دواء

Places Visited & Pictures Taken 的头像
Places Visited & Pictures Taken2 年前

How do you choose the best picture from a photo walk in less time?

علي القرني 的头像
علي القرني1 年前

قال تعالى((وَلَوْلَا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَاءَ اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ إِن تَرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنكَ مَالًا وَوَلَدًا )) احيانا الشخص يصيب نفسه بالعين وهذي قليل من ينتبه لها.

🖌📗العندليب 🕋 的头像
🖌📗العندليب 🕋1 年前

بلوك لا ارغب بمتابعتك نهائياً

ماهر بن عبد العزيز _ المحامي بالقاهرة 的头像
ماهر بن عبد العزيز _ المحامي بالقاهرة1 年前

جزاكم الله خيرا معالي الاخ العزيز فضلية الأستاذ سلطان بن المجنوني أبا خالد

•?((¯°·._.•الحر النداوي •._.·°¯))؟• 的头像
•?((¯°·._.•الحر النداوي •._.·°¯))؟•1 年前

اللهم آمين وجزاك الله خير

رجل من السعودية العظمى 的头像
رجل من السعودية العظمى1 年前

الاثر مثل البصمه لايزول وعندما يفسخ العائن الجزمة او الحذاء وتلامس رجله الارض يبقى الاثر او عندما تلامس يده مقابض الابواب او يشرب من الفنجال او اي قطعه من ملابسه مثل الطاقية والفنيلة تؤخذ وتوضع في سطل ماء ويتم صبها على المعيون من الخلف على اسفل الرأس والرقبة ويبرأ من العين بإذن ا

bandar 的头像
bandar1 年前

يا أستاذ سلطان كيف يأتي المصاب بالعين ويمسح مدخل القصر فمدخل القصر يمسح بشكل يومي من عمال النظافة التابعين للقصر فمن الطبيعي أن الأثر قد زال.

علي سويدي (ابو محمد) 的头像
علي سويدي (ابو محمد)1 年前

جزاك الله خير واعان الله أصحاب قاعات الأفراح من شدة الزحام التي ستحدث لأخذ الأثر

ناصر السلمي 的头像
ناصر السلمي1 年前

ي شيخ الله يجزاك خير طيب امكن انصاب عين من الجوال كيف ياخذ الأثر الله يحفظك

مطلق ال مصيبيح2030🇸🇦🇸🇦🇸🇦 的头像
مطلق ال مصيبيح2030🇸🇦🇸🇦🇸🇦1 年前

بالعربي لاتعزم احد غير عائلتك فالناس بعضهم مشفوح وله عين الله يكفينا شرهم

相关视频