正在加载视频...
视频加载失败
كيف تأخذ من أثر العائن 👀⁉️
58,480 次观看 • 1 年前 •via X (Twitter)
11 条评论

ياشبخ ١١ سنه يمدي الاثر راح هل المعنى صوري اي يكفي مرور العائد من العتبه. سبحان الله لكل شي سبباً ولكل داء دواء

How do you choose the best picture from a photo walk in less time?

قال تعالى((وَلَوْلَا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَاءَ اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ إِن تَرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنكَ مَالًا وَوَلَدًا )) احيانا الشخص يصيب نفسه بالعين وهذي قليل من ينتبه لها.

بلوك لا ارغب بمتابعتك نهائياً

جزاكم الله خيرا معالي الاخ العزيز فضلية الأستاذ سلطان بن المجنوني أبا خالد

اللهم آمين وجزاك الله خير

الاثر مثل البصمه لايزول وعندما يفسخ العائن الجزمة او الحذاء وتلامس رجله الارض يبقى الاثر او عندما تلامس يده مقابض الابواب او يشرب من الفنجال او اي قطعه من ملابسه مثل الطاقية والفنيلة تؤخذ وتوضع في سطل ماء ويتم صبها على المعيون من الخلف على اسفل الرأس والرقبة ويبرأ من العين بإذن ا

يا أستاذ سلطان كيف يأتي المصاب بالعين ويمسح مدخل القصر فمدخل القصر يمسح بشكل يومي من عمال النظافة التابعين للقصر فمن الطبيعي أن الأثر قد زال.

جزاك الله خير واعان الله أصحاب قاعات الأفراح من شدة الزحام التي ستحدث لأخذ الأثر

ي شيخ الله يجزاك خير طيب امكن انصاب عين من الجوال كيف ياخذ الأثر الله يحفظك

بالعربي لاتعزم احد غير عائلتك فالناس بعضهم مشفوح وله عين الله يكفينا شرهم
