Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
لا احد يراسلهم رجاءً …
466,680 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
9 Yorum

شكله كان يقصد لا احد يراسلهم واتس (:

#الشباب متفق مع لاعبين اجانب وسيوله مافيه لازم يضحي بلاعب محلي ٨٠ مليون تضبطك👍 #حقيقه

ايقالو تمبكتي متعب كل ماظهر لاعب بالشباب اخذه الهلال ايش السطوه هذي على النادي والمصيبه ما احد من الشبابيين يقدر يتكلم ويقول لا

مهما حاولنا نلمع الشباب .! الا انه يبقى رديف لنادي الهلال يأخذ الهلال الجيد منهم ويتخلص من اللاعب المنتهي برميه للشباب🤦♂️ وين راحت أيام العويران وانور والمهلل وسالم سرور و ….. فعلياً كان نادي عظيم ومنافس كبير 💔

طبيعي الهلال ياخذ اللي يبيه من الشباب طرق مو بكيفه تمبكتي والان متعب حتى مع البلطان اللي نقول قوي فرط الشباب في ايقالو

الرئيس الفاشل مصيره مثل الثنيان باذن الله سيخرج مع الباب الصغير …

الحذر يا اداره الاحتفالات باعياد الميلاد الطامحين فى دوري يلو ان تفرطون فى عقدي متعب الحربي او حسين الصبياني فهم خط احمر الميزانيه كما ذكرتوا فائضه تعاقدوا منها ومن الرعايات او قدموا استقالاتكم واذلفوا غير مأسوف عليكم من الباب الصغير #رحيل_المنجم_مطلب #الشباب

وش الفايده بالله من النادي دام كل مابرز لاعبين فيه باعوه تنبكتي متعب الحربي وغيرهم كيف يرجع التادي لبطولات القمه هو يبيعون لاعبيه لهلال ؟ اخشي يكون الشباب الوحده الاخر الوحده كذا كان تشليح لهلال الاهلي كل مابرز ااعب اخذوه عندهم الين تدهور

اجمل بيعه عقد يا طارق الله يسعدك دام الموارد تقفلت بوجهي واتحكم بالصفقه بشروطي وضخ مالي للخزينه عكس بيع حسان تم بيعه غدراً على الاعضاء الذهبين وبمبلغ زهيد
Benzer Videolar
Sensitive content
إيطاليا والأناقة لا احد يتحرش ولا احد يتلهى بنفسه
souSsou dz🇩🇿
32,753 görüntüleme • 1 yıl önce
