Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
للحين تشرب منه؟
811,225 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 5

NAJI1 год назад
أخوي انا من غزة ونازح وعايش الإبادة استشهدو من عائلتي واصحابي وأقاربي استشهدوا في الحرب ، لو قاطعوا ولا لا بطلت تفرق ، في كل الأحوال الإبادة فينا مكملة، ولسا بنفقد ناس عزيزة علينا ، بطلت المقاطعة حل ، لازم يكون في حل جذري يوقف قتلنا

سلطان الشمري1 год назад
للحين تغرد منه؟؟

ابوفهد الحربي1 год назад
ماالذ هذا المشروب اوصي به

فيصل 🇸🇦1 год назад
اي والله و العضوية الذهبية بعد 🥰 عندك اعتراض !؟

♥️🇸🇦الحربي1 год назад
عاجبنا وش دخلك ؟؟

