Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
للمحنكين .. تسلل او لا ؟
2,187,021 görüntüleme • 2 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

،سلطان♔2 yıl önce
تسلل واضح بس انتم تدورون ارباح

هالوين2 yıl önce
@Land511_ صحيح انا متفق مع الحكم يحسبه ، توكل يا مسلم

(الماضي الأصيل) @Tamim&Turky2 yıl önce
😛😜🤪😝😅🤣😂😛😜🤪😝

مازن الناصري🇸🇦🇸🇦2 yıl önce
عندنا ماهو تسلل لان الفريق لابس ازرق وابيض والهدف صحيح

اعلامي نزيه 🇸🇦2 yıl önce
الهدف هذا قبل تقنية الفار لكن المصيبه ان هذا الهدف المتسلل تم احتسابه بوجود تقنية الفار 😂

عبدالرحمن الشعبي2 yıl önce
واضح التسلل الاعمى بيحسبه … لكن طالما ازرق الفريق عادي راح ينحسب هدف غصب

وطبان2 yıl önce
ليه المحنكين ، البنت الي دجاجتن صقعا بالكوره بتقول تسلل .. واضحه

هالوين2 yıl önce
ليش انحسب اذا كان واضح لهالدرجة؟

عبارات و شعر 🏅2 yıl önce
اللي ماشافه يخليه فلم السهره 🤩👇

turki kaki2 yıl önce
هدف صحيح واحتسبه الحكم اظن انه اذا تواجد ٤ لاعبين مهاجمين في التسلسل لا يُحتسب تسللاً . تحتاج لمراجعة قانون التسلل للتأكيد
Benzer Videolar
0:33
Sensitive content
للمحنكين فقط🔥🔥
أحمد |A&M BROTHERS
33,980 görüntüleme • 4 ay önce
1:17
Sensitive content
مصري ربي معطيه خير وشاري بي ام كشف.... احد اهل الحسد والحقد من جيرانه او من الناس الحاقده عليه تسلل للكراج وصب زيت سيارات مستخدم فوق السياره بقصد اتلاف الدهان ونظام وقماش الكشف بشر نظام ليش انت عندك وحنا لا قمة سواد القلوب والنفوس ابدنيئه
تأبط شرا (ابومنيف)
1,255,887 görüntüleme • 1 yıl önce
