Video yükleniyor...

Video Yüklenemedi

Ana Sayfaya Dön

للمحنكين .. تسلل او لا ؟

2,187,021 görüntüleme • 2 yıl önce •via X (Twitter)

10 Yorum

،سلطان♔ profil fotoğrafı
،سلطان♔2 yıl önce

تسلل واضح بس انتم تدورون ارباح

هالوين profil fotoğrafı
هالوين2 yıl önce

@Land511_ صحيح انا متفق مع الحكم يحسبه ، توكل يا مسلم

(الماضي الأصيل) @Tamim&Turky profil fotoğrafı
(الماضي الأصيل) @Tamim&Turky2 yıl önce

😛😜🤪😝😅🤣😂😛😜🤪😝

مازن الناصري🇸🇦🇸🇦 profil fotoğrafı
مازن الناصري🇸🇦🇸🇦2 yıl önce

عندنا ماهو تسلل لان الفريق لابس ازرق وابيض والهدف صحيح

اعلامي نزيه 🇸🇦 profil fotoğrafı
اعلامي نزيه 🇸🇦2 yıl önce

الهدف هذا قبل تقنية الفار لكن المصيبه ان هذا الهدف المتسلل تم احتسابه بوجود تقنية الفار 😂

عبدالرحمن الشعبي profil fotoğrafı
عبدالرحمن الشعبي2 yıl önce

واضح التسلل الاعمى بيحسبه … لكن طالما ازرق الفريق عادي راح ينحسب هدف غصب

وطبان profil fotoğrafı
وطبان2 yıl önce

ليه المحنكين ، البنت الي دجاجتن صقعا بالكوره بتقول تسلل .. واضحه

هالوين profil fotoğrafı
هالوين2 yıl önce

ليش انحسب اذا كان واضح لهالدرجة؟

عبارات و شعر 🏅 profil fotoğrafı
عبارات و شعر 🏅2 yıl önce

اللي ماشافه يخليه فلم السهره 🤩👇

turki kaki profil fotoğrafı
turki kaki2 yıl önce

هدف صحيح واحتسبه الحكم اظن انه اذا تواجد ٤ لاعبين مهاجمين في التسلسل لا يُحتسب تسللاً . تحتاج لمراجعة قانون التسلل للتأكيد

Benzer Videolar

للمحنكين فقط🔥🔥
0:33

Sensitive content

للمحنكين فقط🔥🔥

أحمد |A&M BROTHERS

33,980 görüntüleme • 4 ay önce