Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
— لِماذا الفلسفة ؟
9 Kommentare

المسلسل اللي حمسني أدرس فلسفة :(

" لفهم المختلفين عني ، لأن للأشياء تفسيرات أخرى غير تلك التي نراها في المرة الأولى " أختصار حقيقي و جميل ..

" السعادة في عدم الرغبة في أي شيء " مفهوم جميل بس ما أشوف إنه يمثّل الفلسفة كاملة ، يميل للفلسفة العدمية ممكن !

@fanGogh55 الفلسفة بالعمُوم تحثّ على عدم التعلّق وتحجيم الأشياء .

الفلسفة هي التفكير في مسائل ومشاكل يمر بها أياً منا في كل يوم من حياته، لكنك إما تهرب لعجزك عن التكفير الذاتي، أو تؤجلها لعجزك عن مواجهتها، أو تحمّلها على ظهر الإجابات الجاهزة التي يقدمها لك الدين أو العلم أو العادة.

الفلسفة تساعدنا نفهم كل شيء..ليش احنا مو مثل ما نتمنى.. وليش مافيه شيء اسمه المدينة الفاضلة.. وليش فيه غني وفقير.. بالفلسفة نقدر نفسّر مشاعرنا تجاه الأشياء والأشخاص الغير منطقيين.. نقدر نبحث عن أجوبة لكل هالأسئلة وراح نلقى! بس يميز الفلسفة أن الجواب دائما يختلف من شخص لآخر.

الله لا يحرمنا من هكذا فيديوهات التي تشاركينا ياه دائما🤍 وبالأخص لي محتواها هيك

يا حلوك🤍

المسلسل او الفليم بليز 🙏🏻

