Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
ماذا بعد خامنئي؟ ...قراءة سريعة.
37,058 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 4

تحية أستاذ عبد العزيز الخميس، أتفق مع معظم ما قلت و خاصة فيما يتعلق بضعف المعارضة الداخلية و ضعف تنظيمها. كما أن قوة البطش الأمنية الإيرانية لم تتأثر يكل الضربات السابقة لأنها لم تكن مستهدفة بشكل جدي أصلا، إلا أني اشك في نقطة إلتفاف الشعب حول النظام بسبب التهديد الخارجي.

۰ نرفض رفضًا قاطعًا تحليل عبد العزيز الخميس، ونعتبره خدمةً لبقاء نظام #خامنئي الديني الإجرامي . ربما يكون عبد العزيز قد دُفع له ثمنٌ على هذا التحليل! ۰ إذا كان عبد العزيز الخميس يعتبر النظام الإيراني العدو الرئيسي، فلا ينبغي له أن يساعده أو يخدمه في موازين القوى الحالية، بل

۰ عندما هزم هتلر، سيكون من المضحك جدًا أن يجلس العالم مع النازية مجددًا ويعقد اتفاقًا معها ، حتی یهدد العالم والمنطقة والتاریخ مجددًا ولکن بغطاءٍ مخادعٍ آخر! ۰ اذن لماذا راحو و ضحوا ۶۰ ملیون انسان ؟؟!! .. و في هذه الحالة، ماذا يجب على الأحياء فعله وما هي مسؤوليتهم؟!!

تحليل خطاء جدا. ان النظام ضعف ✖️ و ليس له أي قوي للبقاء.




