正在加载视频...
视频加载失败
متى يكون زواجك سلبي
9 条评论

وان كان لدي ١٢ عشيق ماذا تنصح زوجي

و هذيج الي صبرت على خيانات زوجها لها مع ١٢ وحدة و كل شهر يتخلى عن وحدة منهم مثل ما انت قلت ما كان تصرفها سلبي بعد فليش شجعتها على السلبية مع زوجها ولما انعكست الآية تغير كلامك! دكتور إذا تغير رأيك حسب جنس المراجع فمعناها رأيك مب محايد والرأي المتحيز بالغالب غير صحيح فليش نتبعه؟

ليش مايكون فيه مشكله ما انحلت سببت زعلها المتكرر !! ليش ماتدرجت بالحل بمعنى ليش طلبت منه يتخذ موقف في زواجه وهو امر كبير عليه ممكن تورطه بعدين و تضعف شخصيته اكثر ! مع اني اشوف ان اي رجل ضعيف شخصيه هو ضحية مربي نذل لان مافيه شي في مجتمعنا يضعفه الا فقره او مرضه

و الله انك ما تنفع تكون مستشار حتى في محل جزم! كيف يتخلى عن عشيقاته بالتدريج؟!! يعني لا دين و لا منطق و لا إنسانية تستوعب الزبالة اللي تكبها على المجتمع. انت تنصح زوج انه بدل ال ١٢ عشيقة يخفف و عطيته الضوء الأخضر انه يمارس دعارة مع ١١ مومس و ينقل سلسلة الأمراض لهذه الزوجة.

واذا كان العكس هل يكون نفس الوصف؟

طيب ايش سبب زعلها ؟؟ يمكن هو يكرر نفس الغلط وما اتخذ موقف جدي انه يوقف هالغلطه اما اذا زعلها ع اشياء عادية فهو غلطان بتصرفه

مهما بلغ الرجل من علم ومنصب يضل منحاز لبني جنسه🤡

أتذكر مقولة فريدريك نيتشه "في الزواج السعيد، يصبح كل شريك مرآة تعكس أفضل ما في الآخر"، ولكن للأسف بعض الأزواج منبطحون وبلا شخصية، والبعض الآخر ناكر للعشيرة والجميل واستفزازيون بشكل يهدد الاستقرار الأسرى. أحسنت القول معالي المستشار الغالي، نفع الله بكم وزادكم علما...

هل انت دكتور فعلا؟!!!! واذا دكتور نفسي ودي اعرف وش تخصصه لأن أغلب علمه وطبه ( وسوالفه) عن النساء وشغال استفزاز لهن متعمد وكلامه دايما غير منطقي وغير علمي والسبب معروف البحث واللهث عن الشهره الكذابه واثارة الجدل الفارغ

