Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

هذا العسل الأصلي لا قالوا اصلي 👍🏻

793,076 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)

Комментарии: 11

Фото профиля سلطان بن محمد🇸🇦
سلطان بن محمد🇸🇦1 год назад

رح للمعيقليه تشوف انواع العسل الاصلي 🤣 مره كاسرت بائع عسل الجالون ب ١٢٠٠ ريال كاسرته لين وصلته ٢٠٠ ريال قال خده قلت خل عسلك المغشوش لك اجل من ١٢٠٠ الى ٢٠٠ ريال ههههه

Фото профиля سند
سند1 год назад

أنا اشتري العسل من البقالة 😂

Фото профиля آيهم
آيهم1 год назад

ذا قاعد يضرب في الحل وما سوا له شيء اجل ليه النحلة تجيني من اخر الدنيا و تجري ورايه كاني قاتل عيالها

Фото профиля سند
سند1 год назад

سبحان الله نفس سؤالي😂

Фото профиля علي عبدالرحمن الشلّاحي.
علي عبدالرحمن الشلّاحي.1 год назад

كان يجيب لي العسل واحد غامدي الله يذكر بالخيرالكيلو يطلع عليّ بحوالي ٢٥٠ريال وانا اخذ خمسة كيلو وفوق لكن مضمون لانه من منحل والده وهو كان يسرح مع والده في الشعاب بالنحل حتى يقول مشين مع الجبال والاودية حتى وصلنا قرب مكة..هذا الكلام قبل ثلاثين سنة ونحن طلاب في جامعة الملك سعود .

Фото профиля سند
سند1 год назад

الله يمتعنا واياك بالصحة والعافية يابو عبدالرحمن

Фото профиля خضر الزهراني
خضر الزهراني1 год назад

الحقيقة ان العسل الأصلي مرتبط بذمة صاحب النحل فاذا كان يخاف الله كان العسل اصلي … دابما نشاهد نحل اندنوسي بكميات وفيرة ولكن للاسف يوضع له السكر تحت الشجرة او في مكان مخفي يعني الانسان افسد كل ما هو جميل.

Фото профиля أبو خالد 🥈💙
أبو خالد 🥈💙1 год назад

يتغذى النحل عندنا على السكر ويباع الكيلو ب ٥٠٠ ريال وفي الخارج انواع الزهور والرحيق والأشجار والكيلو ب ٥٠ ريال !

Фото профиля خالد بن الوليد
خالد بن الوليد1 год назад

العسل الاصلي عند واحد اسمه بن سحمان للعسل قسم بالله رجل لا ازكيه على الله ولكن عنده عسل ماقد شفت مثله في حياتي وبدون غش رجل امين والله العظيم ؟ تشافوا ناس كثير بعد الله سبحانه من العسل الي عنده وانا من ظمن هالناس ؟ فقط حبيت ان اشارككم بمعلومه لعل الله ان ينفع بها احد

Фото профиля ْ
ْ1 год назад

هذا قاصه من شجره وحاطه بحفره عشان يقول عسل جبلي اصلي وطبعا عشان التصوير ، كل شي مزيف لاجل التصوير

Фото профиля سند
سند1 год назад

ممكن

Похожие видео