Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
هل كلامه مقنع؟🤔…
12,855 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
11 Yorum

وش هالمقارنة يعني انا بشتري جوال كل شهرين اوثلاث الاضحية ليست فرض ولا يعاقب تاركها

الأضحية شعيرة إسلامية لا خلاف في ذلك لكن مقارنته خاطئة الجوال جهاز يبقى معاك سنتين إلى ثلاث سنوات وتبيعه وتشري جديد ، يعني مبلغه تستخدمه لسنوات الأضحية تذبحها وتاكلها انت وربعك وتنتهي بلحظتها مدري كيف يقارن هذي بهذي !!

يحث جزاه الله خير ، لكن الأسلوب والطريقة 🤔

Have you ever listened to this?

الجوال سعره معروف ثابت ومتعارف عليه.. الذبيحة (الأضحية) قبل شهر ذي الحجة ب٨٠٠ريال ومع بداية ذي الحجة توصل ب٢٥٠٠ريال الناس يتكلموا عن هذا الطمع والجشع والغش وليس تضجراً من الأضحية.. اتمنى يتم التفريق بين هذا وذاك.

يعني مافيه جشع عند اهل الاغنام اكيد ان راعي حلال ويبرر رفع الاسعار وش دخل الجوال في الاضحيه عالم ضاربه وانت ياعم سعود تبغى الردود

كلمه صحيح بحسب فهمي له يجب ان تكون متوازن في حياتك مثال انسان يتضجر من سعر الأضحية وبالصيفية تسمع انه سافر سياحة😀 اما الانسان الصادق وفعلا لا يستطيع فمأجور اما المستطيع ولا يضحي فلا تثريب عليه ايضا فهي سنة..انتهى👍

هذي مشكلة بعض البشر ما لهم حل لازم تتدخل وزارة الشؤون الاسلامية وتخلي هذا المخلوق يعتذر اذا الحج وهو ركن من اركان الاسلام في رخصة من استطاع اليه سبيلا والاضحية شعيرة تبي تفرضها وتجعل الناس في شك وتعمل مقارنة بينها وبين الجوال وهو من ضروريات الحياة متى نفتك من ذا النوعية

الجوال عن طريق تمارا الله يخليها شكل المطوع شريطي حلال .. قسم جايهم جشع غير طبيعي حقين الحلال لذلك اطالب من وزارة الزراعه رفع كيس الشعير ب200 ريال واكيد يقدر يشتريه الي يبيع الاضحيه ب2000 ريال

اصلاً البعض لو يترك عنه الهياط بمسألة الاضاحي نكون بخير الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام ضحى بواحده عن امته،، اللي يضحون 10 و15 وش يحسون فيه ،،

مو الجوال وبس فيه ناس تروح سياحه ب أضعاف مبلغ الأضحية او الحج وتقول الحج غالي
Benzer Videolar
Sensitive content
إيش اللي يخلي بعض الرجال يوصل لهذه المرحله انه يرقص قدام النساء هل عندكم جواب مقنع؟🤮🤔
سلطان
221,007 görüntüleme • 9 ay önce
Sensitive content
هل كلامه صحيح!🤷
محمد
34,633 görüntüleme • 10 ay önce
