Video yükleniyor...
Video Yüklenemedi
هل يستاهل قيمته ؟
755,327 görüntüleme • 1 yıl önce •via X (Twitter)
10 Yorum

سلطان والله انه حلال كل ريال تحطه بوه والي ماجرب مايدري

ماشاءالله تبارك الله

معي جيب مابه الا فراش وكاتم وابريق وشوله الكلافه وزينة البر بالبساطة واساسا احنا هاجين من ترف الديرة

تصلح لاهل الغربية والشرقية اللي ع بحر انا موضوع تاخذ لك هالحجم تروح فيه بر ويغرز عز الله بتنشب غير كلفة الصيانة وثقل الوزن اللي مثلها ماتصلح للطلعات البرية ابد

الكرفان اركبه على سيارة ثقه اكتروس ولا مان اما صيني والله ما اغامر فيه 50 الف حتى اشوفها كثيرة

والله ماادري الناس اذواق اعرف ان السياره مجهزه بكل شئ وفيها رفاهيه في الطلعات البريه لكن انا احب السياره الي معي تكون خفيفه وسريعه وفي نفس الوقت يكون حجمها معقول واروح فيها اي مكان عزبة قهوه صغيره وعزبة طبخ وخلاص

اذا ماجتك العزبه منثره ماينفع براد مدعوس قدر بدون غطا سكين مثرومه هذي هي طلعة الله يدبر الصالح😂😂😂 اعتمدها😉 الي فوق هذولا حقين كشته الي يقلك يافاتتك كشته وهو كانه تاكي بالبيت الكشته اذا مافيها عناء ومعافر ماهي طلعه وجه نظر 😂😂😂😂

عندنا بسعوديه (استغلال منقطع النضير) على مستوى العالم (ياعمي مايسوى ٥٠ الف مايسوى)

ينفع اشتريه واسكن ببرحة بشمال الرياض ؟ 🤔

هناك سرج لكن ليس على حصان
