正在加载视频...
视频加载失败
وش الحل مع ذا الناس !؟
11 条评论

وين اللي يقول بعيده عن البيوت !؟ المهم انها أذية وواجب التوقف عنها ونتعاون للإبلاغ عنها وإزالتها ..☺️ واللي يبي الخير يروح بعيد عن البيوت وبس.. شكرا لكلم لتفاعلكم والبلدية مشكورة متعاونة وراح تجي وتشيلها

جزاه الله خير ياخي ... الأرض فضى

@smsm_432 الارض فاضي لكن الحارة ماهي فاضية والله تأذينا وعيالنا صار عليهم خطر تجمع الكلاب كل يوم باعداد كبيرة

اخالف رأيك اخ محمد ... في هذه الاجواء الحاره اللاهبه تحتاج الطيور والحيوانات ايا كانت الى الماء والحمدالله الارض فضاء والبيوت بعيده ... اما رمي الرز بهذي الطريقه اتفق معك انه خطاء يفترض يوضع في صحن حمايه للنعمه وكذلك الخبز يفترض تكسيره الى فتات ليسهل على الحمام اكله

بصراحة عانيت منها البعض يظن انه يفعل خير ، ومايدري انه يضر أهل الحي ، مثل الماء للحمام ، يتجمع الحمام عند البيوت ثم يتأذون منها

يدور محتوى على ظهر الي يدور الاجر

وش نسىوي ياراكان سامحنا تعرف ندور محتوى وكذا .. اسفعنا اذا عندك محتوى ☺️

اللي نشوفه ارض فضاء وبعيده عن السكن وشرط انك رايح للموقع بسياره شوري عليك تراجع نفسك وتقراء عن فضل الصدقه

شكرا فايز على النصيحة

البيوت بعيده عن هالمكان واضح انك شخص فاضي وتدور الشكاوي يابو زنيفر

ههههههه ذكرتني بواحد الله يذكره بالخير درس معي بالثانوي اسمه زنيفر حبوب وطيب مثلك وتخرج وغير اسمه سعود وماشاء الله الحين منصب .. المهم شكرا على التذكير
