Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

1,113,153 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

12 Kommentare

Profilbild von مشعل البطي
مشعل البطيvor 1 Jahr

كلام هذا الرجل صحيح ومعروف عند اهل الابل قديما لكن خذ ماهو اعجب من ذلك

Profilbild von Solar Heavy
Solar Heavyvor 1 Jahr

whoa have you heard this song?

Profilbild von علي الحربي
علي الحربيvor 1 Jahr

نعم يابو ثامر هذا الزول صادق وسبق وان حدثونا شيبانا انهم كانو يجزون على حليب الابل اشهر عديدة لكن بالتأكيد لن يصدق هذه المعلومة من هو عايش زمن زحمة مطاعم البرقر والبرست والبخاري والبوفيهات والكافيهات والسوبر ماركت والتي لايغيب عن عينه مالذ وطاب اللهم لك الحمد على هذه النعم

Profilbild von عبدالله الحربي
عبدالله الحربيvor 1 Jahr

شوف الحاشي اللباني ابو ثلاثه اشهر ماتقدر تقرب منه من العافيه 😂👍

Profilbild von فواز الحربي
فواز الحربيvor 1 Jahr

السوادني هذا اشتغل عندنا في وادي الفرع اعرفه شخصيا وطبيب ابل ماشاء الله عليه رجل ضخم البنيه من حليب الابل ومعيشته في معه علي ظهر مطيته

Profilbild von Anwar
Anwarvor 1 Jahr

فعلاً حليب الإبل كان يُسمى الكافي عند الأولين لأنه كان يغنيهم عن الأكل في كثير من الأحيان، خصوصًا في البيئات الصحراوية القاسية. حليب الإبل غني بالعناصر الغذائية، فيه بروتينات، دهون، وسكريات طبيعية تعطي طاقة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على معادن وفيتامينات مهمة، فكان مصدر غذاء أساسي للبدو والمسافرين.

Profilbild von W.H.S.
W.H.S.vor 1 Jahr

سمعت جدي رحمه الله يقول: الأولين يسمون حليب البل الكافي ؛ لأنه يكفيهم عن الطعام.

Profilbild von عبدالله الحربي
عبدالله الحربيvor 1 Jahr

الي متعود على الحليب يمكن

Profilbild von تبوك الورد
تبوك الوردvor 1 Jahr

نفس عالمية النصر

Profilbild von saaidali
saaidalivor 1 Jahr

هناك شخص لضروف معينه كان طعامه الوحيد حليب الابل لمدة 4 سنوات

Profilbild von عزيز محمد عزيز
عزيز محمد عزيزvor 1 Jahr

الحليب حق الابل فيه كل شي يحتاجه الانسان كل الفيتامينات وحبث ان الصحراء ليس بها فاكهه فهو فيه كل الفيتامينات

Profilbild von عبدالله الحربي
عبدالله الحربيvor 1 Jahr

👍👍

Ähnliche Videos