Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
وش رايكم في كلامه
1,113,153 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
12 Kommentare

كلام هذا الرجل صحيح ومعروف عند اهل الابل قديما لكن خذ ماهو اعجب من ذلك

whoa have you heard this song?

نعم يابو ثامر هذا الزول صادق وسبق وان حدثونا شيبانا انهم كانو يجزون على حليب الابل اشهر عديدة لكن بالتأكيد لن يصدق هذه المعلومة من هو عايش زمن زحمة مطاعم البرقر والبرست والبخاري والبوفيهات والكافيهات والسوبر ماركت والتي لايغيب عن عينه مالذ وطاب اللهم لك الحمد على هذه النعم

شوف الحاشي اللباني ابو ثلاثه اشهر ماتقدر تقرب منه من العافيه 😂👍

السوادني هذا اشتغل عندنا في وادي الفرع اعرفه شخصيا وطبيب ابل ماشاء الله عليه رجل ضخم البنيه من حليب الابل ومعيشته في معه علي ظهر مطيته

فعلاً حليب الإبل كان يُسمى الكافي عند الأولين لأنه كان يغنيهم عن الأكل في كثير من الأحيان، خصوصًا في البيئات الصحراوية القاسية. حليب الإبل غني بالعناصر الغذائية، فيه بروتينات، دهون، وسكريات طبيعية تعطي طاقة، بالإضافة إلى أنه يحتوي على معادن وفيتامينات مهمة، فكان مصدر غذاء أساسي للبدو والمسافرين.

سمعت جدي رحمه الله يقول: الأولين يسمون حليب البل الكافي ؛ لأنه يكفيهم عن الطعام.

الي متعود على الحليب يمكن

نفس عالمية النصر

هناك شخص لضروف معينه كان طعامه الوحيد حليب الابل لمدة 4 سنوات

الحليب حق الابل فيه كل شي يحتاجه الانسان كل الفيتامينات وحبث ان الصحراء ليس بها فاكهه فهو فيه كل الفيتامينات

👍👍
Ähnliche Videos
Sensitive content
📌وش رايكم في كلامه هل فعلا السائح ما يدفع شي؟ بسبب الكرم
كل شي عن الرياض
25,473 Aufrufe • vor 1 Jahr
