Loading video...
Video Failed to Load
وش رايكم في كلامه ⁉️
274,473 views • 1 year ago •via X (Twitter)
10 Comments

المعلومه اللي استفدتها ان اسمه البطناج وانا احسبه مطناج

بعض الاوادم سدد الله خْطاهم..! كأنـهـم بلسم وللضيقه عــلاج..! لاجيـتـهـم يرتـاح بالك معـاهم…! كنك ركبت القار من عقب بطناج..! سلمان كسار

كله. بسبب الويت والبركسات. وشاحنة البهم. اللي توصل يمشون مع ردميه اسهله لهم ويدلون عن طريق ردميه ويتكون بسببه بطناج شف الخطوط المتفرعه اللي تمشي عليه سيارات خفيف اتحداك تحصل بطناجك وخطوط جارحه نمشيه فوق 100 ولا تحصل بطناج تكون سهل كلها

whoa have you heard this yet?

خطأ… المطناج أو البطناج… بسبب تعبئة الإطارات بالهواء… لأنه يصير غير مرن ويبدأ يحفر… ولو كان الهواء قليل يكون الإطار منبسط ونتمدد على الأرض

هل هذا صحيح؟ @grok

الله على الجمس لولا وارد الستين ... ياليت مابدلو روده وسكانه ياليت شالو مقصاته مع الجنبين ... خلوه سسته على الدنقل كما اخوانه ربحان يامن شراء من اربعه وستين ... ما يشتكي نفضة البطناج ربانة

الافضل وضع مطبات طول الطريق لتخفيف السرعة 😎

اي واحد راسه كنه كابون ما اخذ كلامه هذا ما يدري وين الله مدعيه

الشخص اللي يكثر كلام ويكثر كل شوي يطلع ويتفلسف لازم تطلع اخطاء وأكاذيب .. يعني ليتنا بس سالمين منك ومن أشكالك
