Loading video...
Video Failed to Load
🧐 وش رأيكم هدف أو لا؟
10 Comments

مـالك '1 year ago
بعد الاستعانة بكاميرة الجوال والتدقيق في اللقطة تلاحظ لنا أن الكرة لم تدخل بكامل محيطها .. القرار الصحيح استكمال اللعب وكرت اصفر على سافيتش للأحتجاج وكرت اصفر ثاني وأحمر للوك الأملط

🏹𝐅𝐀𝐈𝐒𝐀𝐋1 year ago
اتفق مع سافيتش هدف

211 year ago
تعدت الخط يعني قول👏🏻

م. مُراد | morad1 year ago
لا، لانها ما تجاوزت الخط بكامل محيطها

خـ!لد1 year ago
هدف

محمد الشهري1 year ago
الله لا يحرم عيوني شوفتك في كل مره 😍 ٦ فبراير تجينا ي حب ابها 🤍💙

ثامر1 year ago
رجعت للفار 30 مره لم تدخل بكامل محيطها

#1 year ago
لا

أيمن الحطامي1 year ago
لا ، ما دخلت بكامل محيطها ، طبعاً سمير عثمان لو هي ضد الهلال " جون " 😂

برنسيسه-21 year ago
هدف ١٠٠/١٠٠👍🏻
Related Videos
1:29
Sensitive content
اتصلت بالطوارئ وتصرفت كأنها اتصلت بإبنتها حتى لا يعرف الخاطف. وش رأيكم بتصرفها؟
ليـث | Laith
66,033 views • 2 months ago
