Loading video...

Video Failed to Load

Go Home

🧐 وش رأيكم هدف أو لا؟

317,763 views • 1 year ago •via X (Twitter)

10 Comments

مـالك ''s profile picture
مـالك '1 year ago

بعد الاستعانة بكاميرة الجوال والتدقيق في اللقطة تلاحظ لنا أن الكرة لم تدخل بكامل محيطها .. القرار الصحيح استكمال اللعب وكرت اصفر على سافيتش للأحتجاج وكرت اصفر ثاني وأحمر للوك الأملط

🏹𝐅𝐀𝐈𝐒𝐀𝐋's profile picture
🏹𝐅𝐀𝐈𝐒𝐀𝐋1 year ago

اتفق مع سافيتش هدف

21's profile picture
211 year ago

تعدت الخط يعني قول👏🏻

م. مُراد | morad's profile picture
م. مُراد | morad1 year ago

لا، لانها ما تجاوزت الخط بكامل محيطها

خـ!لد's profile picture
خـ!لد1 year ago

هدف

محمد الشهري's profile picture
محمد الشهري1 year ago

الله لا يحرم عيوني شوفتك في كل مره 😍 ٦ فبراير تجينا ي حب ابها 🤍💙

ثامر's profile picture
ثامر1 year ago

رجعت للفار 30 مره لم تدخل بكامل محيطها

#'s profile picture
#1 year ago

لا

أيمن الحطامي's profile picture
أيمن الحطامي1 year ago

لا ، ما دخلت بكامل محيطها ، طبعاً سمير عثمان لو هي ضد الهلال " جون " 😂

برنسيسه-2's profile picture
برنسيسه-21 year ago

هدف ١٠٠/١٠٠👍🏻

Related Videos