Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

وش عذرك ما تسمع للمتنبي؟

213,243 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

12 Kommentare

Profilbild von عايض
عايضvor 1 Jahr

نصيحة ي بو عون لاتنشر صور متبرجات واذا شي مهم شوش على الصورة على الاقل الواحد يالله بذنوبة فكيف بذنوب جارية

Profilbild von خالد عون
خالد عونvor 1 Jahr

جزاك الله خير، بس ما أعرّف أشوّش

Profilbild von Solar Heavy
Solar Heavyvor 1 Jahr

whoa have you heard this yet?

Profilbild von زياد
زيادvor 1 Jahr

مع أنها روسية وأدبهم ثري ولكن الأدب العربي شيء مختلف تماماً خصوصاً بالشعر 👏🏼

Profilbild von فايز
فايزvor 1 Jahr

وانا راح عمري عليك انت وحمود الصاهود ... ومخلي اجمل قصيده شفتها للمتنبي ❤️❤️

Profilbild von ' أَصيلْ
' أَصيلْvor 1 Jahr

يالطيف! دائماً ما نخترق بأبي الطيب ثقافات وشعوب العالم..

Profilbild von Ahmed
Ahmedvor 1 Jahr

وش المراهقه هاذي اعقل

Profilbild von خالد عون
خالد عونvor 1 Jahr

المقصد حتى الروس يحفظون قصائده، لا توهقنا الله يرحم والديك

Profilbild von ابو مشاري
ابو مشاريvor 1 Jahr

ابو عون هل تتفق مع الي يقول المتنبي افضل من كتب الشعر ؟ انا معه ولو اني قليل اسمع له بس الي اعرفها دايم مميزه

Profilbild von خالد عون
خالد عونvor 1 Jahr

اتفقوا القبائل من القرن الرابع الهجري للحين خل عاد رأيي

Profilbild von جهاد بن محمد 🇸🇦
جهاد بن محمد 🇸🇦vor 1 Jahr

امرؤ القيس اشعر من المتنبي

Profilbild von خالد عون
خالد عونvor 1 Jahr

يعقب هو وأبوه

Ähnliche Videos