خالد الحربي  ابو إياس's banner
خالد الحربي  ابو إياس's profile picture

خالد الحربي ابو إياس

@AbuEyas_1980158,179 subscribers

مستشار ومستثمر في عالم التكييف | شريك مؤسس لـ مؤسسة ذرة أكسجين الوكيل الرسمي لـ #مكيفات_YONAN | مالك اسطبل ألفا .

Shorts

من حلول مشكلة تركيب المكيفات بالمطبخ للاستغناء عن مكيف الكاسيت 1- تركيب حديد مربع 2- تركيب لوح خشب على واجهة الحديد 3- تركيب المكيف على الخشب الموضوع سهل ،،

من حلول مشكلة تركيب المكيفات بالمطبخ للاستغناء عن مكيف الكاسيت 1- تركيب حديد مربع 2- تركيب لوح خشب على واجهة الحديد 3- تركيب المكيف على الخشب الموضوع سهل ،،

128,859 Aufrufe

لا تركب دكت سيء مع مكيفات الكونسيلد هذي النصيحة اعتبرها من اهم ما قلته لك وللعلم والفائدة تسعيرة مكيفات الكونسيلد تعتمد على امرين مهمين 1-قيمة المكيف مع التركيب التركيب والغالب نفس السعر 2-الدكت و هنا الاختلاف وكل الفروقات والتوفير هو في الدكت وبعض التوفير على حساب الجودة الفيديو المرفق لدكت سيء والنتيجة بعد ما سكن المالك وجد ان مكيف غرفة النوم ما يطلع منه هواء والان للاسف هو ملزم بتكسير الجبس وتغيير الدكت وسوف يرفع قضية ضد الموسسة المنفذة وننصح بالتعامل مع شركة الوطن لجودتهم في تصنيع الدكت و التصميم الهندسي المميز واستخدامهم للقماش الابيض وسماكة دكت 0.7

لا تركب دكت سيء مع مكيفات الكونسيلد هذي النصيحة اعتبرها من اهم ما قلته لك وللعلم والفائدة تسعيرة مكيفات الكونسيلد تعتمد على امرين مهمين 1-قيمة المكيف مع التركيب التركيب والغالب نفس السعر 2-الدكت و هنا الاختلاف وكل الفروقات والتوفير هو في الدكت وبعض التوفير على حساب الجودة الفيديو المرفق لدكت سيء والنتيجة بعد ما سكن المالك وجد ان مكيف غرفة النوم ما يطلع منه هواء والان للاسف هو ملزم بتكسير الجبس وتغيير الدكت وسوف يرفع قضية ضد الموسسة المنفذة وننصح بالتعامل مع شركة الوطن لجودتهم في تصنيع الدكت و التصميم الهندسي المميز واستخدامهم للقماش الابيض وسماكة دكت 0.7

94,719 Aufrufe

Videos

AbuEyas_1980's profile picture

تشرفت هذا الموسم برعاية نادي الحزم أحد أندية دوري_روشن ، ومع نهاية الموسم حبيت أتكلم بكل شفافية عن تجربتنا مع الرعاية الرياضية. بصراحة أنا قصّرت بالبداية بعدم نشر أخبار الرعاية إعلاميًا، بسبب تأخر توقيع العقد بالبداية، وبعدها دخلنا بدوامة التسويف من طرفي. لكن رغم ضعف التغطية من جانبنا، شفت تأثير كبير جدًا للرعاية، ونتائجها كانت أفضل مما توقعت. من أكثر الأشياء اللي صنعت انتشار: ظهور نايف حمدان بلبس النادي وتصويره بالسناب، وكذلك ظهور محمد الفوزان “أبو نورة” معه بأحد مباريات الحزم، وكان لها تأثير وانتشار قوي جدًا. ووصلتني رسائل كثيرة بالخاص، وحتى بالمجالس واللقاءات الناس كانوا يباركون لنا الرعاية، وهذا لحاله مؤشر نجاح حقيقي لأي علامة تجارية. أيضًا لاحظنا تأثير المباريات الكبيرة، وجود اسم “يونان” بمباريات ضد أندية جماهيرية كبيرة رفع الثقة بشكل واضح، وحقق لنا مبيعات وانتشار أكثر مما توقعنا. ومع إن مكيفات YONAN قديمة بالسوق، وجودتها ممتازة وسعرها منافس جدًا مقارنة بجودتها، إلا إن التحدي كان دائمًا بثقة العميل بالعلامة التجارية… والرعاية ساعدتنا كثير في كسب الثقة وتعزيز حضور الماركة. ومن الأشياء اللي لاحظتها أيضًا: رغم وجود ديربي بين الحزم والخلود بحكم إنهم من نفس المدينة، إلا إن جماهيرية الحزم وتأثيره التسويقي كان أوضح بالنسبة لنا… ويمكن هذي حقيقة سوق، أو يمكن تعصب رياضي 😅 وأذكر هنا معلومة لأول مرة: قيمة الرعاية كانت مليونية، وتقاسمناها مع المصنع الصيني. وسبب دخول المصنع معنا بهذه الرعاية هو الانتشار العالمي الكبير للدوري السعودي، لأن هذا النوع من الرعايات يعطي انتشار عالمي ويساعد وكلاء العلامة التجارية في مختلف الدول. وأحب أوضح نقطة مهمة: الرعاية كانت باسم “مكيفات YONAN”، وليس باسم شركتنا “ذرة أكسجين”، لأن الهدف الأساسي كان بناء العلامة التجارية وتعزيز حضورها بالسوق السعودي. وفي النهاية: التجربة كانت ناجحة جدًا بالنسبة لنا، ولو حصلت فرصة مناسبة مستقبلًا فبإذن الله

خالد الحربي ابو إياس

396,650 Aufrufe • vor 1 Monat

AbuEyas_1980's profile picture

نحاس مولر يصنع بالصين ويكتبون عليه صنع بامريكا انا امدد نحاس يوميا للعملاء وادري انه مضحوك عليهم ويدفعون مبالغ طائلة في غير محلها يوجد تضخم بسعر النحاس بالسعودية لاي منتج يكتب على الكرتون صنع في امريكا او كوريا او اوربا اغلب العملاء والاستشاريين واصحاب التكييف لا يتعاملون مع النحاس كمواصفات وانما استيكر هذا الاسلوب جعل من بعض التجار يستغلها ويبيع كميات نحاس امريكي و كوري و غيره وكلها من الصين انا تاجر سعودي استورد النحاس لمشاريعنا واجود من الموجود بالسوق ولا استطيع بيعه لان العملاء يطلبون صنع بامريكا عندي شركات وساطة تقوم بتغيير بلد المنشا من الصين الى امريكا ولكني رفضت التعامل معهم لانه غش وكذب على الناس هذا احد اسباب عدم وجود تجار سعوديين حقيقين بتجارة نحاس المكيفات وهو انه لازم يغش علشان يبيع وهذي ما يقبلونها السعوديين والسوق متروك جزء منه للغشاشين شركة مولر امريكية ومنتجاتها اللي تباع بامريكا من اعلى الجودات ويقولون ما عندنا وكيل بالسعودية وعندهم وكيل بالامارات فقط واذا شركة مولر عندها وكيل بالسعودية ويرى انه يملك نحاس صنع بامريكا عليه ان يرد ويرسل بوليصة الشحن من امريكا للسعودية وعلى حسب معلوماتي لا يوجد وكيل لمولر بالسعودية

خالد الحربي ابو إياس

488,582 Aufrufe • vor 9 Monaten