
mahmoud ALmesterihi
@almesterihi_jo • 3,714 subscribers
الذين يعتقدون أن هذا البلد قد انتهى واهمون، والذين يعتقدون أن هذا البلد بلا عزوة واهمون كذلك، والذين يتصرفون بما يخص هذا البلد كأنه (جورعة) مال داشر واهمون 🇯🇴
Shorts
Videos

كرّروا البصق… لكن التاريخ لا ينسى الخونة ليست المرة الأولى التي نرى فيها حثالة بشرية، تحمل جواز السفر الأردني بكل وقاحة، وتُهينه على منصات التواصل أو أمام الكاميرات في الخارج. وللأسف، لن تكون الأخيرة… ما دام هؤلاء الحثالة ما زالوا يُحسبون علينا، وما دام الجواز يُمنح دون غربلة، والهوية تُوزّع وكأنها منشور دعائي في الشارع! في كل مرة نغضب، ثم نهدأ. وفي كل مرة يُهينون الجواز، ويُدنسون الشعار، ويضحكون وكأنهم يحملون جواز دولة مهزومة. لكنّنا لسنا المهزومين… بل أنتم أيها المنكسرون من الداخل، الضائعون في الخارج، عديمو الجذور. كيف وصلت هذه الكائنات إلى الجنسية الأردنية؟ من أتاح لهم عبور بوابة الشرف وهم بلا شرف؟ أليس في الدولة من يُراجع؟ أليس في مؤسساتنا من يسأل: – لماذا يحمل هذا الكائن الجنسية؟ – ماذا قدّم؟ – ما علاقته بالأردن؟ – هل نبت من هذه الأرض؟ – هل ضحى من أجلها؟ – هل يعرف نشيدها؟ ترابها؟ أبطالها؟ شهداءها؟! أقسم بالدم الذي رُوي على أسوار القدس والكرامة، إنّ جواز السفر الأردني لا يستحق أن يُدنّس بأيديكم. أنتم نكسة أخلاقية قبل أن تكونوا خطرًا سياسيًا. أنتم لاجئون في المعنى، خونة في السلوك، غرباء عن كل ما هو أردني… تحتمون بالجواز، وتبصقون عليه! نحن لا نخاف من الخارج… بل نخاف من أمثالكم الذين طعنونا من الخارج باسم الداخل. نريد فتح ملف كل من حصل على الجنسية خلال العقود الأخيرة. نريد أن يُسحب الجواز من كل من لا يستحق. نريد أن نُعيد للأردن هيبته، وجوازه كرامته، وهويته نقاءها. ليس صعبًا، ولكنه يحتاج قرارًا شجاعًا. فالشعوب التي لا تنظف بيتها من الخونة، تتحول إلى خرابة تمشي فيها الجرذان بأمان. وختامًا: كل من بصق على الجواز، بصق على قبر جدّي الذي قاتل من أجله. وكل من سخر من الهوية الأردنية، سخر من دماء الرجال الذين أسسوها. وكل من يحمل الجواز اليوم وهو لا يستحقه… حتمًا سيأتي يوم وتُسحب منه، ويُحاسب كخائن، لا كمواطن #الأردن_اولاً #الاردن_للاردنيين
mahmoud ALmesterihi128,230 次观看 • 1 年前

جزء من سوق "محافظة" الزعتري للاجئين.. !! الاستقرار واضح و تجارة العواطف في اوجها.. و دعم المنظمات السخي ساهم في دعم التجارة و العمارة بالاضافة لعدم وجود اي التزام مثل فواتير مياه و كهرباء او اجارات او ضرائب.. فقط تجارة و تحويش !! و الاردني استهلكت ارضه و ضربت تجارته و ديموغرافيته مقابل عاطفته و انسانيته و سذاجته .. اليوم لاجئين و غدا احنا عمرنا البلد !! #أردنيون_منذ_الأزل #استقلال_78 #استقلال_٧٨ #الاردن_أولاً #الاردن_طاهر_لايدنس #الاردن_للأردنيين 🇯🇴🇯🇴🇯🇴🇯🇴🫡 #الأردن #على_العهد_25 #على_العهد_٢٥
mahmoud ALmesterihi114,667 次观看 • 1 年前

الأردن هو عز وفخر، فلنحفظ له مكانته لماذا في كل موقف وفي كل محفل لا نرى سوى محاولات لتصغير صورة الأردن؟ هذا البلد الذي يعتبر رمزًا للعز والفخر، هو أكثر من مجرد مسلسل بدوي أو قصص تُحاك من بعيد. الأردن هو تاريخ طويل من العطاء، هو أرض الوفاء والكرامة، هو شعب عظيم يقف بكل فخر خلف قيادته، هو أرض الحسين، وكل ذرة من ترابه تحمل معاني الصمود والإباء. عندما نحاول تصغيره أو التقليل من شأنه، فإننا ننسى تاريخه العظيم ومواقفه الوطنية. الأردن ليس مجرد ترند أو حدث عابر، إنه وطن له من الإنجازات ما يفتخر به، وله من قيم التلاحم الوطني والتضامن ما يجعل منه مثالًا للثبات والقدرة على مواجهة التحديات. فكفانا تحجيمًا لهذا الوطن العظيم، ولنتذكر دائمًا أن الأردن هو فخرنا جميعًا. #الاردن_للاردنيين #الاردن_أولاً #مش_عيب_عليهم
mahmoud ALmesterihi jo🇯🇴49,060 次观看 • 1 年前

بيان رقم (1) صادر عن عقل أردني لا يعرف النوم… وعن أرض تلد الحديد والنار. “شاهين” أُطلقت. مش للتحليق… بل للنسف التكتيكي المباغت. مش للتفاخر… بل لإعلان أن السماء الأردنية ليست للمراقبة، بل للهيمنة. هي ليست مسيّرة… هي الصفحة الأخيرة في دفتر الغطرسة، والمسمار الأول في نعش من ظنّ أن الأردن “زبون سلاح” لا صانعه. لا صوت؟ لأن الرعب الحقيقي ما بيحتاج ضجيج. لا أثر على الرادار؟ لأن اللي صنعها… قرر ما يخلّي للعدو فرصة حتى يشوف نهايته. دقتها؟ دقّة مقصلة، مش صاروخ. تضرب العصب، وتقطع النفس، وتترك الأرض تئنّ من الهزيمة. تحية للدماغ الأردني، اللي بدل ما يصرّف البيانات… صار يبرمج الرعب. وتحية للأردن، اللي ما رجف… بل بَرَد، وصنع “شاهين” بهدوء يُسمع في عواصم الخوف #الأردن_اولاً #الاردن_للاردنيين
mahmoud ALmesterihi jo🇯🇴30,304 次观看 • 1 年前

أنا الأردني... أستمد قوتي من تراب الوطن أجمل من الطمأنينة أن تلامس قدمك الأرض التي عُرفت بالكرم والمجد. من "حسبان" و"الهيدان" إلى "وادي الحماد" و"وادي اليابس"، كانت رحلتي، ولا تزال، محمّلة بعبق الأصالة وكرامة الأجداد. لم أكن سوى حكاية يُكتبها التاريخ بيد من مجد وأرض لم تنحني أبدًا. أنا الأردني الذي تلتقي ملامحه بحكايات الأبطال وتُنسج من عروقهم قصص عز وفخر. من هنا، من صخورنا الجاثمة في بطن الأردن، أقولها: نحن صامدون، لا تهزنا الرياح، ولا تنال منا الأحقاد. #مع_الملك #الاردن_للاردنيين #الاردن_أولاً
mahmoud ALmesterihi30,691 次观看 • 1 年前

يوم أخرست المخابرات الشريفة آلسنة الإخوان المسلمين بحضرة الحسين العظيم. ذات يوم كعادتهم طالت آلسنة الإخوان المسلمين جهاز المخابرات الاردني ذات الصبغة الوطنية الخالصة بطريقة استفزازية، وصلت حد قيامهم بالشكاوى عليهم للملك الحسين طيب الله ثراه ، فما الذي جرى في تلك المقابلة؟. في منتصف التسعينيات اشتكى بعض قادة الاخوان المسلمين ذات يوم للملك الحسين من تطاول المخابرات عليهم ومراقبتهم، فدعاهم للاجتماع في القصر ، فتفاجئوا بحضور مصطفى القيسي مدير المخابرات ، وطلب الملك الحسين من أعضاء جماعة الاخوان المسلمين الحاضرين الحديث وكان من بينهم الشيخ عبدالمجيد الذنيبات وعبدالمنعم ابو زنط وهمام سعيد وغيرهم، وبعد ان انتهائهم من الحديث طلب الملك من الجنرال القيسي الرد عليهم. فأخرج القيسي بكل ثقة من حقيبته وثائق تبين اجتماع قيادات الإخوان المسلمين مع اعداء الاردن واصدقائهم بالداخل والخارج بالتفصيل باليوم والتاريخ والساعة والمكان والحضور ، وعن نيتهم تشكيل جناح عسكري شبيهاً بجناح حماس العسكري. فانزعج الحسين من هول ما سمع فأشعل سيجارته بغضب شديد، وطلب من الشاكين الرد على القيسي فأُخرست الافواه وكأن على رأسهم الطير. فليعلم اعداء الاردن بالداخل والخارج بأن دائرة المخابرات العامة الاردنية هي الحقيقة الوحيدة الدامغة في صناعة الامن الاردني، وبأنها كانت وستبقى محج الاردنيين كلما ضاقت عليهم الصعوبات وانتشرت من حولهم المليشيات والعصابات . فهل سُيحدث مدير المخابرات احمد حسني هزات ارتدادية لزلزال القيسي رحمه الله ، ويُخرس آلسنة الإخوان المسلمين بكشف حقائق عنهم يشيب لها راس الصبي في مهده؟. #الاردن_للاردنيين #الاردن_أولاً #مش_عيب_عليهم
mahmoud ALmesterihi jo🇯🇴24,139 次观看 • 1 年前

إلى النائب الجراح… صوتك دوّى وخرَس الكل كلمتك ما كانت مجرد رأي، كانت صفعة وطنية في وجه كل متخاذل. لما طالبت بتجميد عضوية العمل الإسلامي، كنت تمثل كل أردني شريف تعب من المساومة على الوطن. حكيت بصوتنا… وصرخت باسمنا… ووقفت وقفة رجال. إحنا معك، ومع كل كلمة نطقتها. #امننا_غال #الاردن_للاردنيين #الاردن_أولاً
mahmoud ALmesterihi20,136 次观看 • 1 年前

أدلة جديدة تؤكد عدم مشاركة الفلسطينيين في معركة الكرامة و تشير الوثائق العسكرية وشهادات بعض القادة العسكريين إلى أن الاشتباكات الرئيسية كانت بين الجيش الأردني والقوات الإسرائيلية، حيث لعب الجيش الأردني الدور الأساسي في التصدي للهجوم الإسرائيلي وإلحاق الخسائر به. كما تؤكد بعض المصادر أن الوجود الفلسطيني في المنطقة لم يكن بالزخم الذي يُصوَّر، بل كان محدودًا وغير مؤثر بشكل حاسم في مجريات القتال. هذه الدلائل تدفع إلى إعادة النظر في بعض الروايات التاريخية، وتسلط الضوء على أهمية التوثيق الدقيق للأحداث العسكرية بعيدًا عن العواطف والتفسيرات غير المدعومة بالحقائق #الاردن_للاردنيين #الاردن_أولاً #معركة_الكرامة
mahmoud ALmesterihi jo🇯🇴20,400 次观看 • 1 年前

انا فلسطيني اردني، هذا يعني انك لاجىء ولست اردنياً. لست مرشحاً للنيابة او البلدية لكي اجامل هذا وذاك على حساب وطني وهويته الفطرية. ففي كل دولة بالعالم يوجد لها هوية مستقلة غير مرتبطة بهوية اخرى، فلا يوجد شيء اسمه انا سعودي عراقي، او انا عراقي سعودي، او انا سوري لبناني ، او لبناني سوري ، فإما ان تكون سورياً او ان تكون لبناني . وهنا دعوني بكل عنصرية للجنس الاردني ان اضع الهوية الاردنية التي بدأت تفقد قيمتها الوطنية على المحك ، فأقول: من حق كل شعب ان لا يتخلى عن هويته، ومن حق الفلسطيني أن لا يتخلى عن هويته، ولكن ليس من حقه أن يفرض على الأردن هوية مزدوجة. فلا يوجد شيء اسمه انا فلسطيني اردني ، او انا أردني فلسطيني، فإما ان تكون اردنياً حتى النخاع بالسر والعلن ، وإما ان تكون فلسطيني. فالطامة الكبرى والمصيبة العظمى ان تكون في الاردن محسوبا على الاردنيين وعندما يسألك البعض من اين انت تقول بكل وقاحة انا فلسطيني ، وهذه المواقف في الاردن لم تعد خافية . فعندما تقول انا فلسطيني وانت اردني فهذا يعني بأنك (لاجىء) في الاردن ولست اردنيا حتى لو ملكت الف رقم وطني، وانت بتلك الوقاحة التي تعتقد بانها وطنية تخدم إسرائيل ، ومن يسعى لخدمة اسرائيل ومخططاتها على الارض الاردنية، ديوث شارب من بز خنزير لا يستحق الاحترام. ومن لا يغضب للاردن وهويته الوطنية ويبكي عليهما، فداهية تسمه سم. #الاردن_أولاً #الاردن_للأردنيين #الأردن 🇯🇴🇯🇴🫡
mahmoud ALmesterihi26,141 次观看 • 1 年前

شكرًا #قناة_العربية… مش لأنكم كشفتم الكذبة، بل لأنكم سلّطتوا الضوء على وكر رقمي ملغوم بالخيانة، تقوده جيوش من ذباب الوعي المرتزق. اسمعوا يا حفنة الحبر الرخيص ويا ورق الطعن المبلول بالعمالة: الأردن مش لاعب في المشهد… الأردن هو خشبة المسرح، وهو الستارة، وهو الحريق الأخير اللي يطفي اللعبة! خوّنتونا؟ ونحن نحمل غزة وفلسطين على ضهرنا مثل صليب ثقيل من أول نكسة! أنتم آخر من يتكلم عن الشرف وأنتم تقتاتون على فتات الدمار وتغسلون دم الخيانة بالمحتوى المموّل. آن أوان الرد الرسمي… لكن مش بيان، بدنا سندان من لهب، يُدق عليه كل اسم خان، ويمتد الصوت من عمّان للقاهرة كنُذر طوفان. بدنا رد ما فيه نستنكر ونُدين بدنا حرف زي السيف، يفلّي جلود الأكاذيب، ويقطع رقبة كل من تقيّأ على اسم الأردن. نحن مش دولة تبحث عن إثبات، نحن الوتد الأخير في خيمة العروبة، إذا وقعنا سقط السقف على رؤوسكم الهشّة! فاسكتوا… لأن كل حرف من حروف الأردن شظية، وكل موقف له “ارتداد” يفجّر أوكار التزوير #الأردن_اولاً #الاردن_للاردنيين
mahmoud ALmesterihi14,224 次观看 • 11 个月前

لن ننسى … في كل مرحلة من تاريخنا، هناك من يعمل في الخفاء لتقويض وطننا واستقراره، وحين تكون اللحظة الحرجة، يظهرون بمواقفهم المنافقة ليخدموا مصالحهم الشخصية أو أجنداتهم المشبوهة. لكن، يجب أن نكون على دراية تامة بأن هذه الخيانة لن تُمحى من ذاكرة الشعب الأردني. سنبقى نذكرهم بمواقفهم وسوء أعمالهم، ولن نسمح لهم بتشويه تاريخنا الوطني. #مش_عيب_عليهم
mahmoud ALmesterihi17,038 次观看 • 1 年前

هذا ما يجب فعله لإنقاذ #الأردن . ١- طرد الحكومة واستبدالها بفريق وطني حر من ١٥ وزيراً يقسمون على شرف( بناتهم وأخواتهم وامهاتهم) بعد خيانتهم لقسم القرآن الكريم طوال السنين الماضية. ٢-حل مجلس النواب ٣- إلغاء المؤسسات والهيئات الخاصة وإسناد أدوارها للوزارات المختصة وتوفير مليار ونصف سنويا. ٤- تقليص أعداد موظفي الديوان الملكي إلى ٢٠٠ موظف فقط لوجود حكومة وموظفين يقومون باعمالهم. ٥- تخفيض اسعار المشتقات النفطية إلى ما دون ال١٣ دينار للكاز، والديزل إلى ١١ دينار، والبنزين ٩٠ إلى ١٤ دينار، والإبقاء على جرة الغاز كما هي. ٦- تخفيض كل الأسعار التي تم رفعها لارتفاع أسعار المحروقات بما في ذلك أجور المواصلات. ٧- ايجاد حل لوضع نادي الوحدات ومدى تأثير وجوده كهوية ثانية على النسيج الاردني. ٨- محاولة التخلص من اللاجئين السوريين وإعادتهم لبلادهم بطريقة إنسانية. ٩- إعادة الهيبة لمؤسسة العشائر الاردنية ، والتخلص من شيوخ الكذب والدينار. ١٠- إعادة الهيبة للهوية الأردنية التي تتعرض للزوال، واتخاذ شرط رئيسي لأن تكون معظم البرامج المقدمة بالتلفزيونات الاردنية باللهجة الأردنية. ١١-الغاء منصب المستشار من الوزارات لعدم كفاءة ونجاعة هذا المنصب. ١٢- تحديد الرواتب بسقف معين لا يتجاوز ال٤٠٠٠ دينار بما فيها المكافآت والحوافز. ١٣- إعادة نظام التسمية للشوارع والأماكن التجارية لتكون مستوحى من الواقع والاسماء الأردنية. ١٤- تغيير نظام منح الجنسية. ١٥- إعادة الولاية لرئيس الوزراء كما كانت ايام وصفي التل. ١٦- اللي مش قد اسم الاردن وشايف حاله اكبر منه، عليه أن يختفي من حياتنا. #الاردن_للاردنيين #الأردن 🇯🇴🇯🇴🇯🇴🇯🇴🫡
mahmoud ALmesterihi jo🇯🇴17,118 次观看 • 1 年前
没有更多内容可加载