正在加载视频...
视频加载失败
العقار الإبن البار
8 条评论

واضح السوق ميت، ولا ما سجل ربع ساعه يشرح مثل 😂 #العقار كان الابن البار، اليوم ياكل ويشرب اكثر من ورعك 😘🌹

خذوا العلم تدبسوا العقرجية وبيحاولون يصرفونها قريب من القمم السابقة الابن البار إذا تشتريه بسعر مناسب غير كذا تدبيسة شريطية . شوفوا تويتر قلب مزادات .. دامه بار وراهم قاعدين يكبونها 😂

اوف اوف 13 دقيقه ههههههههههههههههههه واضح الاخلاق زاقه

لا أوصيك يالشايقي أنتبه لعيالك البارين ولا تبيعهم عند أول سومه أو بخساره حافظ عليهم زي مابرو فيك

قرارات هههههههه الاسكان ههههههخ الرسوم هههه البار وش فيك صرت تتخيل وتتفكر في الكلمات والمقولات

هالحين الابن العاق معاد هو البار

انت ليش ما طلعت قبل من حر السخونه قمت تهذري يبدوا ان اثر القرارت والنزول الحاصل المخيف ها اليومين خلاك تهذري ببار هههههههههههه خخخخخخ كرررررررو وينك قبل ? الله يعينك

اوجعتكم القرارت لازم تفهمون انه دوام الحال من المحال هذا حال الدنيا

