Загрузка видео...

Не удалось загрузить видео

На главную

الواقع الوظيفي المؤلم !!

29,935 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)

Комментарии: 10

Фото профиля حفيظ محمد باعمر
حفيظ محمد باعمر1 год назад

في الصميم فعلاً هذا واقع وصحيح للاسف الشديد غياب العمل الجماعي وعدم تصحيح الأخطاء بطريقة احترافية وتذليل الصعوبات من اجل بيئة العمل وخلق الاستقرار النفسي و زيادة الإنتاج والابداع

Фото профиля طارق بن عمر المرهون
طارق بن عمر المرهون1 год назад

الف شكر اخي حفيظ وجزاك الله كل خير

Фото профиля د.مريم حسن البلوشي
د.مريم حسن البلوشي1 год назад

نظام إدارة الجودة في كثير من المؤسسات دوره توفير الحماية لوحداته ودوائره وإخفاء التقصير وإبراز الإنجاز الذي لا أحد يسأل عن فاعليته وأثره في التطوير والإبداع! نظام يهتم بالملفات والاستمارات ولا يقيس الأثر!

Фото профиля Shanfari
Shanfari1 год назад

أغلب وقت موظفي الشركات الحكومية الكبرى المناط بها تحريك التنمية الاقتصادية والاستثمار هو تعبئة إستمارات إجادة وتحقيق الأهداف ( KPI ) وفي الحقيقة لا حققوا إجادة ولا حققوا أهداف واقعية عادت على البلد بتنمية إقتصادية أو جذب مشاريع إستثمارية! الجميع مشغول بتعبئة إستمارات لا هدف لها!

Фото профиля Wafa AL-Mushaiqari
Wafa AL-Mushaiqari1 год назад

صحيح و ف كثير من المسؤولين اللي يزعم بانه مسؤل بهالشكل يحاول يكسرك من أماكن مختلفه بس علشان ما تظهر

Фото профиля ツ إٻٺڛآمْٺيُ ﭸڪآيُةّ ツ
ツ إٻٺڛآمْٺيُ ﭸڪآيُةّ ツ1 год назад

الموظف صاحب الكفاءات لا يترك العمل لأنه يكره وظيفته . بل لأنه لا يستطيع أن يتحمل بيئة العمل السامة التي تفرط في حقة .. الموظف الجيد لا يهرب من عبء العمل ، بل من الأشخاص الذين يتجاهلون قيمته.. لا يقدرون جهوده ، ويفشلون في توفير البيئة التي تحفز على الأبداع والنمو ويا كثرهم …

Фото профиля عبدالحكيم حسين اليافعي
عبدالحكيم حسين اليافعي1 год назад

يا استاذ طارق . ارجع تاريخيا سترى هذا موجود قديما وليس بجديد ان الناجحين لهم أعداء وسيظل الى مالا نهايه . السؤال لماذا بعض مؤسسات تنجح وتبدع والبعض تفشل . الجواب وجود الاداره الجيده والمتابعه المستمره وتشجيع الأفكار الجديده وإعطاء الثقه لهم

Фото профиля Naji Salim | ناجي بن سالم
Naji Salim | ناجي بن سالم1 год назад

الأخ طارق دائما متميز في الطرح والفكرة نسأل الله الصلاح والإخلاص لخير هذا البلد العزيز

Фото профиля طارق بن عمر المرهون
طارق بن عمر المرهون1 год назад

الف شكر اخي ناجي وجزاك الله كل خير 🙏

Фото профиля Dr.Abdullah Aljabri
Dr.Abdullah Aljabri1 год назад

هذا الواقع المر ولله الامر من قبل ومن بعد

Похожие видео