Loading video...
Video Failed to Load
ماذا لو كانت السيارة اكسنت ؟!
2,884,885 views • 2 years ago •via X (Twitter)
8 Comments

Khaled2 years ago
الفرق بسيط : أكسنت : أنت في السناب 👮🏻♂️ سياره فخمه : أنت في سنابها 👩🏻

Rise2 years ago
عادي هي تبي واحد كاش وهو يبي وجه حلو تبادل مصالح

Majed Alanzy | ماجد العنزي2 years ago
يقولون ماعندنا شي للبيع

rzxr2 years ago
هههههههههههه 👍👍

.2 years ago
ياخي الشاميات

A $2 years ago
لابس كبك ، ما فادته الفلوس

أماني2 years ago
ممكن انا الوحيده اللي ماتفرق بين السيارات لو تمر من جنبي سياره فخمه ما عرفتها 😂😂

Hassan2 years ago
الواضح انه اعلان من ورا التريلات
Related Videos
الفراق صعب خصوصاً لو كانت السيارة كفو و راعية جمايل. 🇯🇵
سلطان الزهراني | 🚘
184,246 views • 19 days ago
إعلان رائع للغاية ماذا لو كانت هناك عواقب لكل تغريدة تكتبها؟
د. براك القلاف
49,806 views • 2 years ago
0:34
Sensitive content
ماذا لو كانت هي من جعلته يشعر بالخزي هل كان يشكو منها ‼️
Me and you
12,117 views • 2 years ago
