Video wird geladen...
Video konnte nicht geladen werden
وش رأيكم بالفكرة؟…
23,619 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)
10 Kommentare

فرط فلسفي زائد .. مشكلة ذكر الايجابيات وإهمال السلبيات!

أتمنى تغلق فمك أبرك لنا جميع🦋

ومتى بتشوف عيالك وتقعد معاهم اذا طول الوقت بالمدرسه وبعيد عن عينك لو قايل بالصيف ممكن جم ساعه بس طول اليوم تبيهم يضفون عيالك مستحيل على عيالك نفسهم !!!

اغلب المباني مستأجره فيها استهلاك للمياه والكهرباء من الفجر الى قبل المغرب شغاله اذا كان في المبنى مدارس مسائيه كيف يتم استثمارها !!

هذا جاب مشاهده على مقطع صدق نفسه وصار ينظر له

ما فتحت المقطع و اكتفيت بردودكم اخواني و اخواتي ما ودنا نخسر كم حسنه تالي الليل 😂

فكرةً خاطئة للأسف لأن الطالب أولاً إذا طلع من المدرسة يبغى يغير جو في مكان مختلف وبيئة مختلفة حتى يجدد نشاطه يطلع من المدرسة الظهر يرجع يلاقي نفسه فيها العصر ☹️

مب زينه ، لو في الصيف ممكن .. بعض الاحياء في الصيف تفتحها للأنشطة والاندية الترفيهية ،والامور زينه ماجاب شي جديد ، اما بعد الدوامات راح يعبثون بالادوات التعليمية الخاصة بالمعلمين والإداريين ونظافة المدرسة وووووالخ

غلط .. بيصير عمر المباني قصير من جراء كثرة استهلاك ملحقات المدارس وماشابه

اختلف معه تماماً …. وليتنا ما نخلط الامور ونضع الواجهة هم الطلبة …
