Video wird geladen...

Video konnte nicht geladen werden

Zur Startseite

وش رأيكم بالفكرة؟…

23,619 Aufrufe • vor 1 Jahr •via X (Twitter)

10 Kommentare

Profilbild von ح س ن | Peace
ح س ن | Peacevor 1 Jahr

فرط فلسفي زائد .. مشكلة ذكر الايجابيات وإهمال السلبيات!

Profilbild von أم بندر
أم بندرvor 1 Jahr

أتمنى تغلق فمك أبرك لنا جميع🦋

Profilbild von ♙🧚‍♂️خلود الشمريه🧚‍♂️♚
♙🧚‍♂️خلود الشمريه🧚‍♂️♚vor 1 Jahr

ومتى بتشوف عيالك وتقعد معاهم اذا طول الوقت بالمدرسه وبعيد عن عينك لو قايل بالصيف ممكن جم ساعه بس طول اليوم تبيهم يضفون عيالك مستحيل على عيالك نفسهم !!!

Profilbild von Smo0o0rh آلَ مِطٌوِع
Smo0o0rh آلَ مِطٌوِعvor 1 Jahr

اغلب المباني مستأجره فيها استهلاك للمياه والكهرباء من الفجر الى قبل المغرب شغاله اذا كان في المبنى مدارس مسائيه كيف يتم استثمارها !!

Profilbild von نايـف 💛🖤
نايـف 💛🖤vor 1 Jahr

هذا جاب مشاهده على مقطع صدق نفسه وصار ينظر له

Profilbild von ناصر هادي ال غيثان🇸🇦
ناصر هادي ال غيثان🇸🇦vor 1 Jahr

ما فتحت المقطع و اكتفيت بردودكم اخواني و اخواتي ما ودنا نخسر كم حسنه تالي الليل 😂

Profilbild von hind
hindvor 1 Jahr

فكرةً خاطئة للأسف لأن الطالب أولاً إذا طلع من المدرسة يبغى يغير جو في مكان مختلف وبيئة مختلفة حتى يجدد نشاطه يطلع من المدرسة الظهر يرجع يلاقي نفسه فيها العصر ☹️

Profilbild von نَبيذْ معتّق
نَبيذْ معتّقvor 1 Jahr

مب زينه ، لو في الصيف ممكن .. بعض الاحياء في الصيف تفتحها للأنشطة والاندية الترفيهية ،والامور زينه ماجاب شي جديد ، اما بعد الدوامات راح يعبثون بالادوات التعليمية الخاصة بالمعلمين والإداريين ونظافة المدرسة وووووالخ

Profilbild von f_ ابنة تيمارية
f_ ابنة تيماريةvor 1 Jahr

غلط .. بيصير عمر المباني قصير من جراء كثرة استهلاك ملحقات المدارس وماشابه

Profilbild von أ.فايزة العسيري 🕊🇸🇦
أ.فايزة العسيري 🕊🇸🇦vor 1 Jahr

اختلف معه تماماً …. وليتنا ما نخلط الامور ونضع الواجهة هم الطلبة …

Ähnliche Videos