Загрузка видео...
Не удалось загрузить видео
وش رايكم بكلامه ⁉️
262,774 просмотров • 1 год назад •via X (Twitter)
Комментарии: 11

مع احترامي له شغله غلط x غلط، لاسمح الله لدغته عقرب او ثعبان او جاه ذئب جائع. قديما قالو الخوي من الرحمن، ولو كانو ثلاثه افضل لحديث صحيح عن المصطفى صلى عليه وسلّم عن الرسول ﷺ قال الراكب شيطان، والراكبان شيطانان، والثلاثة ركب.

Have you ever listened to this?

واذا انتهى التصوير !! وطاحت الشمس وجلست تهيجن ولا تجرها مسحوب!! تتلفت كل دقيقة وتقول (وش هالزول) ومرة تحنحن🥸 لين توصل تشك في عدد فناجيل القهوة (كن واحد ناقص)🫣 تضب نص عفشك ومايمديك على النصف الثاني واقرب زفلت 🤨 ثم مثل كل مره تسنب لشله (فاتتكم طلعة👍)

طلعة البر جميلة لكن خروجك لوحدك خطأ كبير

تطلع تتكشخ مافيها شيء عادي، بس الخطير والذي اظنه والله اعلم انه لايجوز انك تتكشخ لحالك لازم يكون معاك شخصين اقل شيء

مريض نفسي والله يشفيه؟ هذا لو قرصه داب او عقرب او خرب موتره محد دل مكانه ثم يغربل اهله وربعه وجماعته وتقوم فرق الانقاذ تدوره بذالنفود واثاريه لاز نفسه بنقره محد يشوفه الا بالدرونز. وش هدفه بس يشوف النجوم.. ياخي تبي تشوف نجوم القايله اقطع اشارة مرور وانا متاكد ساهر يخليك تشوف النجوم بالقايله؟

استغفر الله منعه لوحدك هدا نفسيه ولايحب احد

منهى عن السفر الشخص لوحده اتوقع حتى المبيت والله اعلم فعله خاطئ 😑 وبس ؟!

اتوقع قبل المغرب مشغل الشاص وداز ع المدينه

فعلا متعه. محظوظين اهل القرى

خف علينا يا مخاوي الليل والله لو يطبق عليك واحد سكران والله الا تشوف النجوم على سنع انت مخلوق بالأرض تعبد الله مانت مخلوق تطالع السماء من البر كل ليله استمتع بمسجدك بسجادتك بمصحفك النجوم اشوفها وانا مسافر على طريق مايحتاج اشتري شاص عشان اروح النفود واقول شوفوني من قدي ياهوه
