正在加载视频...
视频加载失败
وش رايكم بكلامه ⁉️
10 条评论

والله انه صادق ابي لي مزرعة أصد فيها عن المخاليق ولساني حالي يقول ماعاد أنا بخايف ولا عاد بهتم وش فايدة خوفي والأيام تجري دام القدر مكتوب بالكيف والكم حكم الولي ياخذ مساره ويسري با أبنبسط وأضحك وما لازم أفهم بعض المعرفة تورث الهمّ بدري

نعم صادق ولكن ليس ان تعتزل عن العالم لا كن كما انت فقط اترك الجدال والنصح المشدد والعناد والخصومات مع الناس. اترك العمل الذي يشكل خطر عليك والتجاره التي نسبه خسارتها عاليه والزواج اللي بغير حاجه والمناصب التي تحتاج تركيز وتفكير وشغل للمخ.

العدو معروف لاكن فيه أصدقاء ويمكن أقرباء تنطبق عليهم هذه الايه الكريمه {وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَى مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ

ههههههههههههههههه اما اربعين الا والله في الثلاثين ريح راسك بس

صدق بالوقت هذا ريح نفسك الناس فيهم بلا ومرضيهم كايد وعقولهم تمرش خلك في حالك واهم شي نفسك واهل بيتك ووالديك الباقين dy

وش اللي حادك ترفع ضغطك ٤٠ أو حتى ٣٠ ... صحتك ونفسك قبل كل شي .. اذكارك ورياضتك وترى النور بعيد عن الظغوطات

صدق والله👍

✔️💯💯

كلامه صحيح

كلام غير صحيح اعرف واحد عمره ٧١ سنه مشاء الله عليه عنده شركه. ودايم هواش هو عماله وفي استراحته. يلعب بلوت. ونفرزه ولا جاه ولا شيء صحته من احسن مايكون ا الله يعطي الجميع الصحه والعافيه💐💐💐
